الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

بدء عمليات البناء والتحضير لمنصات العروض الداخلية والخارجية لـ«آيدكس» و«نافدكس»

انطلقت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض عمليات البناء والتحضير لمنصات العروض الداخلية والخارجية، ومنطقة العروض الحية الخاصة بمعرضي آيدكس ونافدكس 2021، واللذين يعقدان تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري.

ونظمت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» جولة لممثلي وسائل الإعلام المحلي والدولي لإطلاعهم على آخر التحضيرات والبروتوكولات والإجراءات الاحترازية الخاصة بإطلاق هذه الفعاليات الحيوية، والتي تنظم من قبل أدنيك بالتعاون مع وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» إن عملية بدء البناء لمنصات العروض الداخلية والخارجية لمعرضي «آيدكس» و«نافدكس» 2021، تأتي تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلتها فرق العمل في أدنيك على مدار الأشهر الماضية، والتي تعكس ثقة المجتمع الدولي في قدرة الشركة على تنظيم هذه الدورة الاستثنائية في الموعد المقرر، الأمر الذي يبدو جلياً من خلال مشاركة العديد من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الصناعات الدفاعية من جميع أنحاء العالم".

وأضاف: «أن الإقبال الكبير على المشاركة في فعاليات آيدكس و نافدكس، يعكس المكانة الكبيرة التي وصل إليها المعرضان في عامهما الـ27، ومدى الاهتمام الدولي بمثل هذه الفعاليات الحيوية، إضافة للمستوى المتطور الذي وصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية على الصعيد المحلي».

من جانبه قال سعيد بن خادم المنصوري، المدير التنفيذي لشركة «كابيتال للفعاليات»، التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»: «فخورون بحجم الإقبال الكبير على المشاركة في فعاليات معرضي آيدكس ونافدكس 2021 من قبل كبريات الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الصناعات الدفاعية من جميع أنحاء العالم، حيث ستشهد الدورة الحالية انضمام 5 دول جديدة تشارك للمرة الأولى في فعاليات المعرضين».

وكشف المنصوري عن اكتمال النصاب الخاص بحجوزات مساحات العروض الخارجية والداخلية لمعرضي آيدكس ونافدكس، والتي ستشهد مشاركة وفود رسمية من عدد كبير من دول العالم بالإضافة لصناع القرار والمتخصصين في هذه القطاعات الحيوية.

من جهته، أكد أحمد العبيدلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» أن أدنيك قامت بوضع بروتوكولات صارمة توضح التدابير والإجراءات الوقائية الخاصة بالحفاظ على صحة المشاركين في فعاليات المعرضين، وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع الهيئات الصحية والرقابية ذات العلاقة داخل وخارج الدولة.

وكشفت أدنيك عن تجهيز عدد من العيادات المتخصصة والمرافق الطبية مع طاقم صحي كامل لضمان صحة وسلامة المشاركين، وذلك بالتنسيق الكامل والمباشر مع الجهات الصحية في إمارة أبوظبي، والتي ستعمل على مدار اليوم خلال فترة انعقاد المعرضين.

#بلا_حدود