الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

دبي الجنوب للعقارات تُطلق «فلل النبض»

أعلنت دبي الجنوب للعقارات، عن إطلاق «فلل النبض»، التي تمثل المرحلة الثانية من مشروع «النبض»، قلب منطقة دبي الجنوب السكنية. ويأتي هذا الإطلاق بعد عملية البيع الناجحة التي حققتها الشركة لوحدات التاون هاوس في المشروع، إضافة إلى زيادة الطلب على الفلل في المنطقة، حيث ظهر ذلك بوضوح تام بعد حجز 50% من «فلل النبض» من قبل المستثمرين.

وتراوح المساحة المبنية للفلل من 1,894 إلى 2,720 قدماً مربعاً، ويضم المشروع 268 وحدة، تتألف من 242 تاون هاوس من غرفتين و3 غرف، إضافة إلى 26 فيلا من 4 غرف. وتبدأ الأسعار من 850 ألف درهم للتاون هاوس المكونة من غرفتين، ومليون درهم للتاون هاوس من 3 غرف، و1.25 مليون درهم للفلل التي تضم 4 غرف. ويقع المشروع، المقرر اكتماله بحلول عام 2024، على امتداد شارع إكسبو، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة.

وتقدم دبي الجنوب للعقارات خطة دفع تتضمن 5% كرسوم للحجز، والإعفاء بنسبة 2% من رسوم التسجيل العقاري، كما سيتم سداد القيمة على مرحلتين، بواقع 50% أثناء عملية البناء، و50% على مدار عامين بعد الانتهاء من المشروع.

وقال محمد العوضي من شركة دبي الجنوب للعقارات: «نلتزم في دبي الجنوب بتزويد عملائنا بمجموعة متنوعة من العقارات لتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم. ومع اقترابنا من موعد انعقاد معرض إكسبو 2020، نتوقع أيضاً ازدياد عدد السكان في المنطقة السكنية خلال السنوات القادمة. وبعد عمليات البيع الناجحة للمرحلة الأولى لوحدات التاون هاوس في مشروع "النبض"، قررنا إطلاق المرحلة الثانية. هذا الإقبال يعكس الطلب على المنطقة السكنية في دبي الجنوب، والتي تمثل مفهوماً مبتكراً، حيث ترتبط بسلاسة مع المعالم الرئيسية في المدينة من خلال الطرق الرئيسية وشبكة المترو.

وتستحوذ المنطقة السكنية في دبي الجنوب على جاذبية عالية من قبل العاملين في المنطقة، لا سيما مع تطوير موقع «إكسبو 2020» الذي يقع على بعد 5 دقائق فقط. وبعد إطلاقها مشروعها الرائد «النبض»، استمر نمو الطلب مع تسليم أكثر من 1,200 من الشقق ووحدات التاون هاوس. ويعتبر هذا المشروع خياراً مثالياً للعيش والعمل للعاملين في أو بالقرب من المشروع وأيضاً العائلات، حيث تنتشر في أرجائه الممرات الخضراء والمسارات المخصصة لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات، كما يوفر للسكان 8 صالات رياضية و8 حمامات سباحة وحديقة مركزية.