الجمعة - 23 أبريل 2021
الجمعة - 23 أبريل 2021

(بالصور) "الطاير" تطرح 50 مركبة حصرية من «رينج روفر فوج» بمناسبة 50 عاماً على تأسيس الإمارات

وصلت 50 نسخة محدودة من سيارات «رينج روفر فوج» موديل 2021 خاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى صالات عرض شركتَي «الطاير للسيارات» و«بريمير موتورز» احتفاءً بمرور 50 عاماً على تأسيس الدولة، وإحياءً لذكرى مرور 50 عاماً على انطلاق «رينج روفر» التي صدفت العام الفائت.

وتتوفر هذه السيارات بأسماء مميزة مستوحاة من المعالم الجغرافية المميزة لدولة الإمارات، وبسبعة ألوان حصريّة، وهي: الحصن باللون الأبيض، جزيرة داس باللون الأسود، وادي نقب باللون الفضي، جبل حفيت باللون الرمادي، مليحة باللون الذهبي، حتّا باللون الأزرق الداكن، والمرسى باللون الأزرق البحري. كما تحمل هذه المجموعة من السيارات، التي تقتصر على 50 مركبة، شعاراً مميزاً وتذكارياً مخصصاً لهذه النسخة، وشعار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات على القائم الأوسط.

وتم تزويد هذه المجموعة الخاصة من سيارات «رينج روفر فوج» بمحرك السيارة الكهربائية الهجينة الخفيفة الجديد بقوة 400 حصان. وتتميز هذه السيارات بعجلات بتصميم ماسي قياس 22 بوصة، والباقة السوداء التي تتضمن فتحات جانبية وسقفاً باللون الأسود، ونظام ترفيه متطوراً بشاشتين خلفيتين مقاس 10.2 بوصة، وشاشة عرض لمعلومات القيادة على الزجاج الأمامي للسيارة، وبطانة سقف من المخمل الفاخر. كما يمكن إضافة عتبات جانبيّة كهربائية، كملحق اختياري.

#بلا_حدود