الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
(الصورة من المصدر)

(الصورة من المصدر)

«بن غاطي» للتطوير تطرح مشروع «البوابة» بدبي باستثمارات 150 مليون درهم

أعلنت شركة بن غاطي للتطوير العقاري عن إطلاق مبيعات مجموعة حصرية من الوحدات السكنية في مشروعها الجديد «بوابة بن غاطي» (البوابة) وهي نقطة الدخول إلى قرية جميرا الدائرية في دبي، والذي تبلغ كلفته الاستثمارية نحو 150 مليون درهم.

ويتألف المشروع من 132 وحدة سكنية، موزعة إلى 84 وحدة غرفة وصالة، بجانب 48 وحدة غرفتين وصالة، وتبلغ المساحة الكلية 250 ألف قدم، وحالياً تصل نسبة الإنجاز بالمشروع إلى 50%.

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري، إن إطلاق المبيعات في أحدث مشروعات الشركة يعكس مواصلة النهج التوسعي لها في قطاع العقارات بدبي وسط ثقة كبيرة بتعافي القطاع العقاري وتحقيق معدل نمو جيد جداً خلال عام 2021.

وأشار إلى أن سياسة التسعير الحالية للشركة متقاربة مع أسعار السوق الثانوي، حيث لا يوجد فرق كبير بين أسعار مشروعاتنا الجديدة والسوق الثانوي عند البيع، ما يمثل عامل جذب للاستثمار بعقارات «بن غاطي» كمنتج جديد تم إطلاقه ولكن بسعر قريب من السعر الثانوي، وهذه نقطة هامة جداً في نجاح مبيعات مشروعات الشركة.

وتابع: «متفائلون جداً بمستقبل القطاع العقاري بدعم من قرب تنظيم معرض إكسبو الدولي في أكتوبر 2021 بجانب حملات التطعيم ضد فيروس كورونا نرى أن السوق باتجاه التعافي، وحالياً سوق الإيجارات في ثبات وهذا يساعد على تعافي السوق بالإضافة إلى عدم زيادة المعروض ما يساعد على زيادة الطلب في السوق العقاري».

#بلا_حدود