الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

السفير السويسري يبحث الفرص الاستثمارية لدى رأس الخيمة خلال زيارته «راكز»

السفير السويسري يبحث الفرص الاستثمارية لدى رأس الخيمة خلال زيارته «راكز»

خلال زيارة السفير السويسري إلى راكز. (من المصدر)

زار وفد سويسري رفيع المستوى برئاسة ماسيمو بادجي، سفير سويسرا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين مقر راكز مؤخراً. وتم أثناء الزيارة بحث الوسائل التي تتبعها راكز لدعم المستثمرين العالميين في مزاولة أعمالهم في أسواق الشرق الأوسط. ورافقه ماتيو بوفا، رئيس مجلس إدارة مجلس الأعمال السويسري بأبوظبي مع عدد من المستثمرين السويسريين الذين اتخذوا من إمارة رأس الخيمة مقراً لأعمالهم.

وكان في استقبال الوفد الشيخ محمد بن حميد القاسمي، العضو المنتدب للهيئة إلى جانب رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز، حيث تم أثناء اللقاء استعراض نبذة عن الحلول المختلفة التي قدمتها راكز خلال العام الماضي لدعم الأعمال بالإضافة إلى استعراض المزايا الخاصة التي تتيحها إمارة رأس الخيمة لدعم الأعمال.

وأكد جلّاد حرص راكز على تطوير منتجاتها وخدماتها بشكل دائم وفعّال من أجل دعم المستثمرين من شتى أنحاء العالم وأهمية ابتكار المزيد من الحلول التي من شأنها تسهيل شؤون مجتمع الأعمال السويسري لدى راكز.

وعبّر السفير السويسري عن إعجابه بالاستراتيجية التي تتبعها راكز من أجل توفير كافة التسهيلات لمتعامليها، مؤكداً على الدور المهم الذي يلعبه هذا النهج في إثراء تجربة المتعاملين السويسريين وتوفير تشكيلة واسعة من الخدمات التنافسية تحت سقف واحد.

يذكر أن راكز تحتضن 230 شركة سويسرية تضم أبرز العلامات التجارية السويسرية مثل شركة فرانكي الرائدة عالمياً في تزويد منتجات وحلول المطابخ وشركة ومصنع جينوكس المتخصص في تصنيع معدات المطابخ الفولاذية المقاومة للصدأ وشركة آرك ميدل إيست المتخصصة في صناعة المنتجات الزجاجية.