الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
أنطون مسعد. (من المصدر)

أنطون مسعد. (من المصدر)

سيدار روز تطلق أداة لتمكين عمليات التحقق من الامتثال الآلي للشركات والأفراد



أعلنت شركة سيدار روز عن إطلاق "Cedar Rose Comply" التي تقدم فحوصات امتثال آلية للشركات والأفراد عبر 3 أبعاد رئيسية في غضون دقائق. مع وجود عالمي قوي، كانت سيدار روز في طليعة توفير المعلومات التجارية ذات المستوى العالمي وحلول مخاطر الائتمان في أكثر من 230 دولة للشركات الرائدة منذ عام 1997.

وقال أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز: "يمكن أن تساعد فحوصات الامتثال الشاملة في الوقت المناسب والموثوقة حول شركاء الأعمال والموردين والموظفين، المؤسسات على اتخاذ قرارات مستنيرة وموثوقة، لذلك يعتبر (Cedar Rose Comply) هو الحل الأمثل للتحقق من خلفية الشركة أو الأفراد بسرعة. إنها أداة رائعة لاكتشاف وتقييم وتقليل المخاطر المحتملة ويمكن أن تساعد في تجنب الأضرار المالية والسمعة المرتبطة بها".


ومن أهم مزايا (Cedar Rose Comply) على منافسيها هي أنها متوفرة كمنتج مستقل وكذلك يمكن تعبئتها مع خدمات أخرى بأسعار معقولة للغاية. يمكن للمتعاملين شراء فحص واحد أو اختيار 100 أو 500 أو حتى 250000 فحص حسب متطلباتهم الفردية. والتنفيذ بسيط بنفس القدر ويمكن إجراؤه بسلاسة من خلال تكامل واجهة برمجة التطبيقات. أو بإمكان المتعاملين الاتصال على موقع سيدار روز وطلب التحقق من الامتثال من لوحة التحكم الخاصة بهم.

ويتم إجراء فحوصات الامتثال الآلية عبر 3 أبعاد رئيسية:

1- العقوبات: يكشف تحقيق فحص العقوبات معلومات عن شركات أو أشخاص مرتبطين أو كانوا مرتبطين بمراقبة الكيانات الخاضعة للعقوبات أو القوائم السوداء. ويستخدم هذا البحث أفضل قواعد البيانات في السوق بما في ذلك جميع الكيانات المدرجة في مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع للولايات المتحدة (OFAC)، وخزانة صاحبة الجلالة HMT، والاتحاد الأوروبي وقوائم العقوبات المالية للأمم المتحدة وغيرها.

2- الأشخاص المعرضون سياسياً (PEPs): يمكن للشركات استخدام خدمة فحص دولية للأشخاص المعرضين للخطر للتأكد من مستوى المخاطر المرتبطة بالأعمال التجارية أو الأشخاص المعرضين سياسياً. ويشمل ذلك المسؤولين العسكريين والشخصيات القضائية والعاملين رفيعي المستوى في البلديات وأي من كبار مسؤولي الأحزاب السياسية. من المهم أن تدرك أن شركتك تتعامل مع أفراد يحتمل أن يكونوا محفوفين بالمخاطر مثل المعارضين للحكومة أو المؤثرين السياسيين أو مسؤولي حكومة الظل. يتم تحديد مخاطر الأشخاص السياسيين بناءً على العديد من المقاييس، بما في ذلك مواقفهم، وتصنيف الفساد في بلدانهم، وتعرضهم لوسائل الإعلام.

3- وسائل الإعلام السلبية: عند تكوين شراكات تجارية جديدة مع شركات رفيعة المستوى، من المهم معرفة كيف يتم تصويرها في وسائل الإعلام. تحتفظ قاعدة بيانات Adverse Media المتقدمة بمعلومات محدثة عن ملف تعريف الوسائط لآلاف الشركات، وتتبع أي علامة على الأخبار السلبية من جميع أنحاء العالم.
#بلا_حدود