الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021
تطبيق شوب كاش. (من المصدر)

تطبيق شوب كاش. (من المصدر)

ويجو تطلق تطبيق «شوب كاش» للتسوق والاسترداد النقدي

أطلق محرك البحث «ويجو»، تطبيق شوبكاش (ShopCash) الذي يجمع صفقات استرداد النقود والخصومات في مكان واحد، حيث سيحصل مستخدموه على استرداد نقدي فوري لعمليات التسوق عبر الإنترنت التي تتم مع مئات العلامات التجارية المعروفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى عروضات وخصومات حصرية.

ويتراكم استرداد النقود تلقائياً في محفظة شوب كاش للمستخدم مع كل عملية شراء حيث يمكن تحويلها بشكل دوري إلى الحساب المصرفي للمستخدم أو عبر طرق الدفع الأخرى. وسيتمكن مستخدمو شوب كاش أيضاً من استبدال الاسترداد النقدي مقابل تذاكر طيران وإقامة في الفنادق مع ويجو أو على المشتريات أو بطاقات الهدايا مع التجار والشركاء الآخرين.

وقال مأمون حميدان، المدير العام لشركة ويجو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: "لم يقم الأشخاص في الشرق الأوسط بالكثير من السفر خلال العام الماضي، وبسبب إجراءات التباعد الاجتماعي، فإننا جميعاً ننفق المزيد من الوقت والمال على التسوق عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. لقد كانت سنة صعبة بالنسبة للكثيرين ونعلم كم هو ممتع أن تكافأ عندما تقوم بعملية شراء. ويمنح شوبكاش أموالاً حقيقية عبارة عن استرداد نقدي مضيفاً إياها إلى حساب المستخدم مقابل عمليات الشراء التي يقوم بها، بالإضافة إلى الخصم المقدم من العلامات التجارية المشاركة. لذا فهي في الأساس تعتبر صفقة على صفقة أخرى".

ومن جهته قال كريغ هيويت، الشريك المؤسس لشركة ويجو: «لقد أعربت العلامات التجارية الإقليمية والعالمية عن حماسها للمشاركة ودعمها لتطبيق شوب كاش. ولمست القيمة المضافة التي يقدمها التطبيق وقد حصلنا على قائمة مهمة من التجار ونعمل على إضافة المزيد في الفترة القادمة.»

وتضم قائمة التجار في شوب كاش كلاً من أمازون وعلي أكسبرس وجيربست و أي هيرب وإتش آند أم وممز ورلد ومذركير وماماز وباباز وبانجوود وستايلي ونايكي وأناس وبوتري بارن وجاب وذا لاكشري كلوزيت وشرف دي جي وباث اند بودي ووركس وويجو وغيرها الكثير. وتعمل ويجو على إضافة المزيد من العلامات التجارية إلى التطبيق في الفترة المقبلة.

وقال كوشال بيليكولي، مدير المنتج في شوب كاش: "استلهمنا فكرة هذا التطبيق من رواد استرداد النقود في العالم، وطورنا التطبيق ليناسب متسوقي وتجار منطقة الشرق الأوسط، بدءاً من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ونحن نخطط في الفترة القادمة لتوسيع نطاق الخدمة إلى الكويت وعمان وقطر والبحرين ومصر وباقي الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لدينا الكثير من التجار الجدد وطرق الدفع المتنوعة والصفقات الجديدة وطرق استرداد قيمة وقائمة طويلة من الميزات في طور الإعداد".

#بلا_حدود