الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

«جلف كابيتال» تتخارج من «إي سي دي سي هولدنغ كورب»

«جلف كابيتال» تتخارج من «إي سي دي سي هولدنغ كورب»

أعلنت «جلف كابيتال»، اليوم أنها تخارجت بنجاح وبالكامل من استثمارها في «إي سي دي سي هولدنغ كورب» لخدمات التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجه في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد دخلت «جلف كابيتال» في شراكة مع المساهمين المؤسسين لـ«إي سي دي سي» واستثمرت في الشركة في عام 2014 لتمويل فرص النمو العضوية وغير العضوية، بما في ذلك الاستثمارات في قطاع الطاقة في مصر.

وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لشركة «جلف كابيتال»: «إننا فخورون بدعمنا للفريق الإداري المتميز في المجموعة منذ عام 2014 الذي أسهم في نجاح المجموعة من خلال خطة نمو طموحة وواضحة والتنفيذ الميداني القوي. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لتهنئة كادر الإدارة على قدراتهم القوية في التنفيذ ونتمنى لهم كل النجاح في المستقبل».

من جهته، صرح أيمن عباس، مدير «إي سي دي سي»: «الاستثمار الذي أجرته جلف كابيتال أضاف قيمة كبيرة لكل المساهمين بفضل الهيكل التمويلي المرن والذي يراعي الاحتياجات الخاصة للشركة وكذلك بفضل حلول رأس مال النمو التي أتيحت لنا والتي أخذت بعين الاعتبار كل الاهتمامات التي كانت لدينا كشركة طوال مسيرتنا منذ عام 2014. إننا نُثمّن علاقتنا مع جلف كابيتال ومع فريقنا الإداري ونتمنى لهم وافر النجاح مستقبلاً».

بدوره، قال عمر الرفاعي، المدير العام في «جلف كابيتال»: «ترسخ صفقة التخارج الناجحة جداً هذه مكانة جلف كابيتال باعتبارها رائدة وسباقة في توفير حلول رأس مال نمو مرنة تراعي المتطلبات الخاصة إلى الشركات الإقليمية الناجحة وكذلك مساعدة الكوادر الإدارية المتميزة على تنفيذ خطط نموها الطموحة».