السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

فيزا و«ذي إنترتينر للشركات» تطلقان تطبيقاً جديداً

أعلنت شركة Visa العالمية، وبالتعاون مع «ذي إنترتينر للشركات»، عن إطلاق تطبيق تجربة العملاء الجديد (xperience with the ENTERTAINER) لحاملي بطاقاتها المميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويأتي التطبيق المجاني ليتيح لحاملي بطاقات Visa بلاتينيوم؛ وسيجنتشر؛ وإنفينيت فرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من الصفقات المذهلة لغاية 31 يناير 2023.

ويعتبر التطبيق الجديد نسخة محدثة بعلامة جديدة من تطبيق Visa offers MENA. وإضافة إلى عروض شراء 2 بسعر 1، يتيح التطبيق لحاملي بطاقات Visa إمكانية اغتنام أكثر من 5000 صفقة جديدة ومجزية، تشمل 2 بسعر 1، سواء في بلد إقامتهم أو أثناء سفرهم.

وفي هذا السياق، قال فابيو دي جارسيا مدير المنتجات لدى Visa: «انطلاقاً من حرصنا على توفير تجارب مثلى تفوق توقعات العملاء، تأتي شراكتنا مع ’ذي إنترتينر للشركات‘ تأكيداً على التزامنا بضمان تمكين حاملي بطاقاتنا المميزة من التمتع بالعروض المجزية والمزايا التي تتخطى تطلعاتهم وتوفر لهم طيفاً واسعاً من الخيارات. ويجمع تطبيق تجربة العملاء الجديد xperience with the ENTERTAINER عدداً كبيراً من المزايا ضمن نظام موحد، ليقدم للعملاء أفضل الصفقات التجارية المجزية وتجربة استخدام محسنة بكل تفاصيلها».

وغالباً ما يبحث المستهلكون عن فرص قضاء أوقات مميزة بصحبة الأسرة والأصدقاء أو للترفيه عن أنفسهم، وكذلك عن الصفقات والعروض التي تثري تجاربهم. ومن هنا تأتي أهمية تطبيق تجربة العملاء الجديد الذي سيمنح حاملي بطاقات Visa المميزة فرصة التمتع بالمزيد من المزايا وتوفير النفقات في آن معاً.

من جانبه قال بيتر هوبارد المدير العام لشركة «ذي إنترتينر للشركات»: «نفخر بتعاوننا مع شركة Visa لنطلق معاً برنامجاً مبتكراً لولاء العملاء، يركز على مكافأة حاملي البطاقات عبر مجموعة واسعة من العروض المعززة بالإبداع والذوق الرفيع الذي يتوقعونه من علامتين تجاريتين تشتهران بإثراء تجارب العملاء».

#بلا_حدود