الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

العربية للسيارات تعزز أساطيل الشركات بسيارة «رينو ماستر الجديدة»

أطلقت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، سيارة «رينو ماستر 2021» الجديدة، وهي المركبة الأمثل العملية متعددة الأغراض.

وتلبي هذه السيارة احتياجات النقل المتنوعة، كما تتميز بتصميماتها الداخلية العصرية، لقدرتها على استيعاب حمولة تراوح من 8 إلى 17 متراً مكعباً. وصممت مقصورة السيارة لضمان راحة السائق والمرافقين، خاصة مع وجود خصائص التحكم المريحة وعجلة القيادة المناسبة، والمقاعد القابلة للتعديل، ونظام تكييف الهواء وخاصية عزل الصوت، وتوافر العديد من الحجرات المخصصة للتخزين.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي في العربية للسيارات: «تقدم دولة الإمارات الدعم المتواصل للشركات الصغيرة والمتوسطة، لضمان تمكينها مالياً ودعمها بهدف تعزيز وجودها في السوق المحلي. ويوجد عدد متزايد من هذه الشركات التي تقدم على نظام التأجير كطريقة تمويل رئيسية، وارتفع ذلك من 9% إلى 13%، الأمر الذي يسهم في تعزيز جهود الدولة لتطوير أداء سوق أساطيل السيارات للمؤسسات الحكومية وشركات تأجير السيارات».

وأضاف يموت: «إن المجموعة الكاملة من المركبات التي توفرها العربية للسيارات تضمن الثقة والتكامل، كما تعد العوامل الرئيسية لتلبية احتياجات جميع فئات المستهلكين، سواء كانوا من السائقين العاديين أو الشركات. ويعتبر إطلاق هذا الطراز ترسيخاً للنهج الذي يتخذ من العميل محور تركيز في كل ما نقوم به من عمليات ونقدمه من خدمات، بما في ذلك خدمات ما بعد البيع التي استحوذت على العديد من الجوائز المرموقة».

#بلا_حدود