الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
No Image Info

«دولفين مارين» تتوسع في جيبوتي

افتتحت مجموعة «دولفين مارين»، لمعدات وخدمات السلامة البحرية، مركزها الجديد في جمهورية جيبوتي بعد النجاح الكبير الذي حققته في أسواق كل من جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم المركز الجديد في جيبوتي، الذي يعد محطة خدمات شاملة، مجموعة متكاملة من خدمات السلامة تشمل فحص أجهزة الإنقاذ، وتزويد المعدات الخاصة بالسلامة، وأنظمة مكافحة الحرائق في السفن والقوارب من كبرى العلامات التجارية، فضلاً عن تقديم خدمات الإصلاح والصيانة، واستبدال الأجزاء التالفة.

من ناحية أخرى يقدم المركز الجديد خدمات إضافية؛ تشمل توفير أجهزة الإنعاش، وأنظمة الأكسجين الطبي، وفحص أنظمة مكافحة الحرائق بالرغوة، والعديد من الخدمات المتميزة التي تعزز من مكانة الشركة الريادية في القطاع.

وقال المهندس حسين الباجوري، المدير التنفيذي لمجموعة دولفين مارين: «لدى الشركة تاريخ حافل بالإنجازات في مجال السلامة البحرية، إذ لا نتهاون إطلاقاً بما يتعلق بجوانب الأمان والسلامة، وخصصنا استثمارات كبرى لتوفير أفضل الخدمات المتميزة في مجال فحص أجهزة الإنقاذ، ومعدات السلامة، ومكافحة الحرائق الموجودة على متن السفن والقوارب».

وأضاف «من الأمور التي أسهمت في تعزيز تنافسية الشركة، ضمان الإبحار بأمان لعملائنا، الذين نقدم لهم خدمات موثوقة ذات معايير عالمية وبقيمة تنافسية، وساعدنا هذا النهج على مواصلة النمو، ونحرص على استكمال هذا التوسع على الرغم من التحديات المرتبطة بجائحة كوفيد-19».

#بلا_حدود