الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
الغاليريا جزيرة المارية. (أرشيفية)

الغاليريا جزيرة المارية. (أرشيفية)

«الغاليريا جزيرة الماريه» يستقبل 22 مليون زائر ويفتتح 86 متجراً جديداً في 2020

أعلن مركز «الغاليريا جزيرة الماريه» بأبوظبي، عن تحقيق سلسلة من الإنجازات اللافتة خلال عام 2020. فعلى الرغم من الصعوبات التي نجمت عن تفشي جائحة كوفيد-19، إلّا أن المركز نجح في استقبال أكثر من 22 مليون زائر، إلى جانب تمكنه من إثراء خيارات التسوق لرواده بافتتاح أكثر من 86 متجراً جديداً، كما حقق نمواً مضاعفاً في المبيعات. وجاء هذا الأداء القوي في ظل الالتزام بجميع الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية، والتقيد بأعلى معايير الصحة والسلامة، الأمر الذي أسهم في ترسيخ مكانة الغاليريا كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في إمارة أبوظبي.

فقد سجل الغاليريا نمواً مضاعفاً خلال عام 2020 وذلك على الرغم من تأثير الإغلاق وقيود الصحة والسلامة التي فرضت خلال النصف الأول من العام. وقد تواصل هذا المسار الإيجابي حتى نهاية العام مدعوماً بثقة المستهلكين ورواد المركز، وكذلك حرص الغاليريا على اعتماد أعلى معايير الصحة والسلامة، إلى جانب البرنامج المتكامل من الحملات الترويجية والعروض المتميزة التي طرحها المركز. وقد شهدت الأشهر الأربعة الأخيرة من عام 2020 أعلى معدل للمبيعات، حيث زادت بنسبة 18% عن مثيلاتها للفترة نفسها من عام 2019.

وقال ديفيد روبنسون، مدير عام الغاليريا: «استطعنا في الغاليريا وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي شهدها العالم خلال عام 2020، تحقيق أداء إيجابي من حيث نمو المبيعات، إلى جانب افتتاح 68 متجراً جديداً تضمنت عدداً من العلامات التجارية التي تؤسس أعمالها لأول مرة في إمارة أبوظبي، لنتمكن بذلك من اختتام عام 2020 بصورة مثالية وبتحقيق نمو مبيعات مضاعف. وقد أظهر هذا الأداء القوي قدرتنا على مواجهة تداعيات الأزمة الصحية العالمية، وجاء تتويجاً لجهودنا المستمرة بهدف توفير أفضل التجارب والعروض الحصرية لعملائنا، ونتطلع لمواصلة مسيرة النجاح والتميز خلال عام 2021».

سيجد المتسوقون هذا العام العديد من خيارات التسوق المميزة مع إعادة افتتاح بعض أشهر العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالمجوهرات والمنتجات الفاخرة. إذ يشكل متجر «كريستيان ديور» الجديد إضافة مميزة لمجموعة العلامات التجارية الفاخرة، والتي ستكتمل بوجود علامات تجارية جديدة مثل «بولغري» و«سان لوران»، و«بالنسياغا».

وفي خطوة ستعزز مكانة الغاليريا وسمعته الرفيعة كوجهة للفخامة والمنتجات العصرية في أبوظبي، سيستقبل المركز مجموعة من متاجر الأزياء الراقية والمجوهرات العصرية الجديدة مثل «فيرساتشي»، و«رولكس»، كما ستدشن كل من دار المجوهرات الباريسية «ميساكا»، وعلامة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة «شوبارد» متاجرها الحصرية في الغاليريا.

وأشار ديفيد روبنسون إلى أن العلامات التجارية الموجودة في الغاليريا ستواصل البناء على مسيرة نجاحها عبر عمليات التجديد والتحديث والقيام بالمزيد من الاستثمارات. وأضاف: «يشكل اختيار العديد من العلامات التجارية الرائدة لتأسيس أعمالها في الغاليريا خلال عام 2021 إضافة نوعية للمركز، وذلك لتلبية تطلعات الزوار، والارتقاء بخياراتهم في مختلف فئات التسوق والترفيه والطعام. كما يؤكد نجاح الغاليريا في استقطاب الأسماء والعلامات التجارية العالمية والمرموقة، على مسيرة النمو والنجاح اللافتة التي يشهدها المركز».

#بلا_حدود