الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

الفردان للصرافة تطلق بطاقة «باي إيز» لدفع الرواتب بالتعاون مع ميركوري

أطلقت الفردان للصرافة، وبالتعاون مع «ميركوري» نظام الدفع المحلي في الإمارات، بطاقة دفع الرواتب «باي إيز»، لتوفير أعلى مستوى من المرونة وسهولة الدفع لحاملي بطاقات نظام دفع الرواتب الحاليين، مع ضمان وجود قاعدة أوسع لاستخدام هذه البطاقات.

وسيساهم هذا التعاون في توفير عدد أكبر من نقاط البيع، بالإضافة إلى نطاق أوسع من إمكانية السحب من أجهزة الصراف الآلي لحاملي بطاقات الفردان للصرافة. وستتيح الرواتب المحولة عبر بطاقة باي إيز، إمكانية الدفع باستخدام البطاقة من جميع مواقع البيع المعتمدة لميركوري، كما ستوفر إمكانية سحب مبالغ نقدية من أي جهاز صراف آلي من شبكة ميركوري التي شهدت توسعاً وانتشاراً في كافة أرجاء الإمارات.

وقال حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة: «نحن سعداء بهذا التعاون مع ميركوري. ومن خلال بطاقة (باي ايز) الجديدة، سيحظى العملاء بالمرونة والراحة أثناء استخدام البطاقة في مختلف المواقع في الدولة والتي تتضمن نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي مع تقديم العديد من مزايا الأمان».

بدوره قال سايمون نيلسون، الرئيس التنفيذي لميركوري: «يقدم ميركوري، بصفته برنامج الدفع المحلي في دولة الإمارات، كل الدعم اللازم لبرامج بطاقات نظام دفع الرواتب، كما يضمن لحاملي البطاقات إمكانية الوصول إلى سبل أكثر سهولة للدفع».

وأضاف: «نسعى دوماً إلى سد أي نواقص في السوق، من خلال تقديم العروض المبتكرة التي تستجيب للمتطلبات المحلية، وتسمح بتحويل المبالغ النقدية إلى البطاقة».

#بلا_حدود