السبت - 04 ديسمبر 2021
السبت - 04 ديسمبر 2021
(وام)

(وام)

«ري.لايف» للخدمات الرقمية تعزز الاقتصاد الرقمي في الإمارات

انطلقت اليوم في إمارة الشارقة شركة «ري لايف» الناشئة كمنظومة رقمية متكاملة ومتطورة بهدف إحداث تحول في الخدمات اللوجيستية التقليدية بالاعتماد على التقنيات الرقمية وذلك عبر توفير منصات ذكية لتبسيط المعاملات التجارية بين الشركات ومعاملات الشركات الموجهة للمستهلكين.

وتوفر الشركة الجديدة منصات سهلة وذكية لعدد من القطاعات منها الخدمات اللوجيستية وتجارة المواد القابلة لإعادة التدوير وذلك توافقاً مع توجهات الاقتصاد الرقمي الذي يستند إلى تعزيز سرعة الأداء والكفاءة لدى اتخاذ القرار.

وتزامناً مع الإطلاق الرسمي كشفت الشركة الناشئة عن أولى منصاتها الرقمية وهي «ري لايف كوليكت» والتي توفر خدمة نقل لوجيستي سلسة وانسيابية عند الطلب للشركات والمقيمين في دولة الإمارات وذلك باستخدام تطبيق الهاتف المتحرك.

وقال سالم سلطان العويس الرئيس التنفيذي لشركة «ري لايف» إن الشركة تسعى إلى مستوى آخر من الخدمات المبتكرة عبر طرح مجموعة من الحلول الرقمية التي من شأنها الارتقاء بحياة الناس، حيث تتميز المنصة بأنها بيئة رقمية رائعة لأجيال المستقبل من الأفراد والمؤسسات وتلبي حاجاتهم من المعاملات الأساسية وبطريقة ذكية وسلسة وفي متناول اليد وعبر طيف واسع من القطاعات الحيوية منها الخدمات اللوجستية وتجارة المواد القابلة لإعادة التدوير وغيرها الكثير.

وسيتاح للمستهلكين الذين يرغبون في نقل منتجات ثقيلة وضخمة مثل الأثاث أو الأجهزة إمكانية الاختيار بين طلب مشغلين مستقلين أو مقدمي خدمات يعملون على نطاق صغير أو شركات نقل من خلال منصة «ري لايف كوليكت» وفي الشارقة تقدم المنصة أيضاً خيار خدمات التخلص من الأغراض الضخمة والثقيلة بطريقة مستدامة.