الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
بنك دبي الإمارات الوطني (أرشيفية)

بنك دبي الإمارات الوطني (أرشيفية)

«الإمارات دبي الوطني» يدمج مزايا «الهوية الرقمية» في موقعه لتسهيل فتح الحسابات

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن دمج مزايا «الهوية الرقمية» (UAE PASS)، ضمن موقعه الإلكتروني، ليتيح للعملاء من الأفراد فتح الحسابات المصرفية عبر الموقع باستخدام معرّفات «الهوية الرقمية» الخاصة بهم.

وبهذا، يصبح بنك الإمارات دبي الوطني من أوائل البنوك في الإمارات التي تتكامل مع «الهوية الرقمية» التي تم إطلاقها عبر مشروع مشترك بين دبي الذكية والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وهيئة أبوظبي الرقمية.

وتتيح «الهوية الرقمية» للمستخدمين إمكانية التعريف عن أنفسهم عبر عملية مصادقة قائمة على الهاتف الذكي، وتوقيع المستندات رقمياً وفقاً لأرقى مستويات الأمان، ومن خلال تحميل تطبيق «الهوية الرقمية» واستكمال عملية التسجيلفي أحد منافذ خدمة «الهوية الرقمية» المنتشرة في أكثر من 300 موقع في أنحاء الدولة، يحصل المستخدم على هوية رقمية موحدة في جميع الهيئات الحكومية، إضافة إلى عدد من مزودي الخدمات الآخرين.

عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني

وقال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "نفخر في بنك الإمارات دبي الوطني بشراكتنا المتواصلة مع الهوية الرقمية ليتسنى لنا المضي قدماً في توفير التجارب المصرفية الاستثنائية لعملائنا وتمكينهم من الحصول على خدماتنا ومنتجاتنا بمنتهى اليسر والسهولة. وتؤكد المبادرة الجديدة على التزام البنك بتحقيق الريادة الرقمية عبر خطتنا للتحول الرقمي، وسعينا المتواصل لتعزيز الابتكار".

مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني

من جهته، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: من شأن هذه المبادرة أن تسهم في تبسيط تجربة المستخدمين التي نوفرها لعملائنا، ومنحهم فرصة فتح حساب مصرفي بسهولة وسلاسة عبر موقعنا الإلكتروني، كما أننا نعتزم إجراء العديد من التحسينات على التجارب الرقمية لعملائنا في المستقبل.

#بلا_حدود