الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
دافزا. (أرشيفية)

دافزا. (أرشيفية)

"ميلاجرو روبوتس" تفتتح مقرها الإقليمي للشرق الأوسط في المنطقة الحرة بمطار دبي

أعلنت شركة ميلاجرو روبوتس، لأجهزة الروبوت الاستهلاكية، اليوم، عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بافتتاح مكاتبها الجديدة في المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا). وتساعد المكاتب الجديدة الشركة في تطوير عملياتها الدولية وتعزيز مكانتها الإقليمية لتتمكن من تلبية احتياجات سوق روبوتات الخدمة المتنامي بالمنطقة.

كما وقعت الشركة اتفاقية توزيع مع بلو أوشن جلوبال لترويج وتوزيع منتجاتها المبتكرة من الأجهزة الروبوتية للأرضيات والنوافذ وأحواض السباحة والحدائق في منطقة الشرق الأوسط.

وقال راجيف كاروال، مؤسس ميلاجرو ورئيس مجلس الإدارة: «يواصل سوق الأجهزة الروبوتية في العالم والشرق الأوسط تحقيق نمو متزايد بفضل سرعة تبنّي تلك التقنيات في قطاعات عديدة كالرعاية الصحية والتعليم والطيران وإدارة المرافق والضيافة والبنية التحتية. تعمل ميلاجرو من أجل تحقيق رسالة عالمية لتقليل استخدام البشر في خدمة البشر والقيام بمهام منزلية أو بسيطة للغاية كتنظيف الأرضيات والنوافذ أو جزّ العشب أو تنظيف أنابيب الهواء، حيث يمكن للروبوتات الشبيهة بالبشر القيام بالمهام المتكررة. توفر ميلاجرو الروبوتات لجميع القطاعات، وسيساهم انطلاق أعمالنا في الشرق الأوسط في تقريبنا أكثر من تحقيق مهمتنا العالمية.»

من جانبه قال ت. ر. غانيش، مدير الأعمال العالمية لدى ميلاجرو روبوتس: «تسرنا الشراكة مع بلو أوشن جلوبال، الشريك الموثوق والمتمرس والتي ستساعدنا في توسعة عملياتنا وشبكة توزيعها عبر المنطقة. يعدّ توقيع اتفاقية توزيع خطوة بالغة الأهمية لنا لترويج تقنياتنا في أسواق الشرق الأوسط، حيث يقوم عملنا على رؤية مشتركة للحاجة الملحّة لأجهزة الروبوتات والأتمتة كأساس للابتكار الحقيقي، وسيساهم ذلك في تمكين التحول في حياتنا بشكل يومي.»

بدوره، قال شاه زاد أحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلو أوشن جلوبال: "تمثل الشراكة مع ميلاجرو فرصة رائعة لنكون أول من يطلق تقنياتهم المبتكرة في الشرق الأوسط. إننا على ثقة من أن التزامنا المشترك تجاه استخدام التكنولوجيا لتيسير حياة الناس وجعلها أكثر سهولة سيساعدنا في توسعة تواجد ميلاجرو ومنتجاتها في مختلف الأسواق.

يشار إلى أن طلب المستهلكين على الأتمتة في الشرق الأوسط يزداد بمعدلات هائلة فيما تواصل المؤسسات أتمتة عمليات الأعمال. وبحسب أبحاث أجرتها شركة داتا بريدج لأبحاث السوق، يشهد سوق المكانس الكهربائية الروبوتية في الشرق الأوسط نموًا بمعدل سنوي مركب قدره 17.1% في الفترة من 2020 إلى 2027، ويتوقع ارتفاع قيمته من 250.83 مليون دولار أمريكي عام 2019 إلى 874.79 مليون دولار عام 2027.

#بلا_حدود