الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

غرفة الشارقة تنهي استعداداتها لتنظيم الموسم الـ31 من مهرجان رمضان 2021

غرفة الشارقة تنهي استعداداتها لتنظيم الموسم الـ31 من مهرجان رمضان 2021

أنهت غرفة تجارة وصناعة الشارقة استعداداتها لإطلاق «مهرجان رمضان الشارقة 2021» في موسمه الـ31 الذي تقام فعالياته في كافة مناطق ومدن الإمارة خلال الفترة الممتدة من 13 أبريل الجاري حتى 15 من مايو المقبل.

ويحفل المهرجان في موسمه الجديد الذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص في الإمارة بباقة من الفعاليات والأنشطة الاقتصادية والترفيهية الجاذبة التي تعزز من مكانة الشارقة كوجهة سياحية مميزة على مستوى المنطقة في الشهر الفضيل.

ويشهد «رمضان الشارقة» مشاركة لافتة من مراكز التسوق والمحال التجارية على مستوى الإمارة في المهرجان من خلال إطلاق العروض الترويجية التنافسية وطرح تخفيضات طوال أيام المهرجان إلى جانب تنظيم سحوبات على سيارات فاخرة والعديد من الجوائز التي تصل قيمتها إلى 2 مليون درهم وذلك تحت شعار «رمضان يترياكم.. والجوائز فالكم».

وقال جمال سعيد بوزنجال منسق عام المهرجان إن إمارة الشارقة شهدت تطوراً كبيراً في مختلف المجالات على مدار العقود الماضية وكان مهرجان رمضان الشارقة جزءاً من هذا المشهد على مدار 30 عاماً وها نحن نستعد لإطلاق دورة مميزة للمهرجان الذي يعد فرصة لزوار وسكان الإمارة للاستمتاع بأفضل ما تقدمه الشارقة من عروض ترفيهية وتخفيضات وجوائز قيمة.

ويشكل مهرجان رمضان الشارقة منصة مثالية تتيح لقطاع تجارة التجزئة فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين والزوار في المنطقة كما يعد من أقدم الأحداث التجارية والسياحية على مستوى الدولة، حيث يضم سنوياً العديد من الأنشطة والفعاليات التسويقية والترفيهية والتراثية والتاريخية والفنية والدينية وتمتد فعالياته لتغطي كافة مدن وضواحي إمارة الشارقة.