السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

586 مليون درهم إيرادات مايلستون سيستمز في 2020

حققت شركة «مايلستون سيستمز» صافي إيرادات بلغ مليار كرونا دنماركية نحو (586 مليون درهم إماراتي) في عام 2020، بانخفاض قدره 1% مقارنة بعام 2019. وبلغ الدخل التشغيلي (الدخل قبل الفائدة والضرائب) 1.12 مليار كرونا دنماركية (656 مليون درهم إماراتي) بانخفاض قدره 9%، ما يعكس آثار الجائحة على المبيعات، وزيادة في القدرات التنموية والاستثمارات في زيادة عدد العاملين الجدد لتعزيز عملية النمو المستقبلي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «مايلستون سيستمز» السيد توماس جنسن: «بأخذ الوضع الصعب الذي سببته الجائحة في الحسبان، فإن نتائجنا السنوية تمثل نجاحاً تحقق بفضل جهود عاملينا الذين بدونهم لم نكن لنحقق نمواً مستداماً على المدى الطويل، لقد تمكنا سريعاً من الانتقال من مربع كيفية إدارتنا للشركة إلى مربع إيجاد طرق جديدة لدعم شبكة شركائنا، لقد تمكنا من مواجهة التحديات الجديدة بفضل هذه المرونة إلى جانب قدرة موظفينا وشركائنا على التكيف».

شهد عام 2020 اختباراً حقيقياً لنهج «مايلستون» المتمثل في وضعها لأفرادها في المرتبة الأولى، لقد كان من الأهمية بمكان أن تتجنب الشركة إعادة الهيكلة أثناء دعمها لموظفيها والحفاظ على حالتهم المعنوية وحماسهم وشعورهم بأنهم جزء من الفريق. ولدعم هذا النهج، أطلقت «مايلستون» برنامجها تحت عنوان «ننمو معًا» الذي يركز على الصحة العقلية والبدنية وتبادل المعرفة حول ممارسة الرياضة وأمور الغذاء والنوم الصحي. وعلى الرغم من جائحة فيروس كورونا، عملت «مايلستون» بالإضافة إلى ذلك على الارتقاء إلى مستوى الطموح المنتظر، وذلك بالاستثمار في الأفراد وتحقيق النمو بزيادة عدد الموظفين بإضافة 69 موظفاً ليصل العدد الإجمالي 934 موظفاً بنهاية عام 2020.

#بلا_حدود