الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
No Image Info

«كريم» تُطلق خدمات جديدة بمناسبة شهر رمضان

أعلنت كريم، المنصة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق مجموعة من الخدمات والميزات الجديدة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك من منطلق سعي الشركة لتلبية تطلعات عملائها الراغبين بتعزيز تواصلهم مع أفراد العائلة وسط أجواء الألفة والمحبة التي يزخر بها الشهر المبارك.

تبسيط حياة عملائها

تعيد «كريم» تقديم الأداة الخاصة بمواقيت الصلاة لعملائها الذين يستعدون لاستقبال شهر رمضان المبارك، ما يسهل وصولهم لأوقات الصلاة التي يتم تحديثها على الصفحة الرئيسية للتطبيق الشامل لجميع خدمات كريم، وفقاً لمواقعهم.

كما ستقوم «كريم» بتوفير خدمة توصيل الطعام إلى المنزل في الوقت المناسب مع ميزة الطلب المسبق لوجبات الإفطار يومياً قبل الساعة 4 عصراً، وستشمل هذه الخدمة مجموعة واسعة من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق، كما سيقدّم التطبيق الشامل لجميع خدمات كريم تخفيضات على خدمات المنصة وخصومات قيمة على وجبات السحور والإفطار.

ولا تتوقف ميزات كريم الرمضانية عند هذا الحد، حيث يمكن أيضاً لمستخدمي التطبيق إرسال واستقبال العيدية من خلال خدمة «Careem PAY» بكلّ أمان ودون تلامس للحفاظ على سلامتهم.

الأعمال الخيرية

تسعى «كريم» لمساعدة عملائها في القيام بالأعمال الخيرية ومد يد العون للمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم التبرع بوجبة من تقديم المطعم الشريك للمنصة الرائدة عبر برنامج كريم الجديد في الإمارات «Eat a plate to 2 fill a plate»، لطفل محتاج مع كل وجبة يشتريها عملاء المنصة الرائدة، بالتعاون مع مؤسسة Share the meal.

وتوفّر «كريم» خدمات خاصّة لمن لم تسمح لهم ظروفهم بالاحتفال مع عائلاتهم هذا العام، مثل خدمة «اشتر وأرسل» التي تتيح لهم إرسال الوجبات التي أعدوها في المنزل إلى أفراد عائلتهم البعيدين عنهم مع كابتن من فريق كريم الاحترافي، إضافة إلى خدمة «Careem’s grocery» التي تتيح طلب جميع مواد الطبخ وحاجيات المنزل الأساسية عبر تطبيق الـSuper App الشامل لجميع خدمات كريم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Mudassir Sheikha، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم: «يعد رمضان شهراً مميزاً لجميع المجتمعات في مختلف أنحاء العالم، كما يمثل مناسبة استثنائية لشركتنا التي تم تأسيسها في هذا الشهر الفضيل، مما يزيد من خصوصيته بالنسبة لعائلة كريم. وامتناناً للتقدّم والنجاح الذي أحرزناه خلال سنوات عملنا، نسعى اليوم لتوفير المزيد من الخدمات من أجل تحقيق هدفنا المتمثل بتبسيط حياة الناس والارتقاء بها».

#بلا_حدود