الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«العربية للسيارات» تستعين بشركة Syncron لتحسين إدارة مخزونها من قطع الغيار

«العربية للسيارات» تستعين بشركة Syncron لتحسين إدارة مخزونها من قطع الغيار

أعلنت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، اليوم، عن اختيارها لبرنامج «سينكرون إنفينتوري» Syncron Inventory، من شركة Syncron لمساعدتها على توفير قطع الغيار، والحد من المخزون الزائد عن الحاجة، وتقليل مدة انتظار العملاء للحصول على خدمة قطع الغيار.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في شركة العربية للسيارات: «إننا نحرص على اختيار شركاء يتمتعون بقدرات عالية لتحسين آليات التعامل مع مخزوننا من قطع الغيار، وليكونوا مستشارين على قدرِ عالٍ من الخبرة والثقة، لدعم انتقالنا إلى المرحلة التالية من التحول الرقمي الشامل. ونعتقد أن اختيار الشريك الأمثل يعزز البنية التحتية الرقمية والارتقاء بها إلى المرحلة المقبلة. ومن خلال هذه الشراكة، يمكننا توفير قطع الغيار المناسبة للعملاء بشكل أسرع، وضمان النمو المستمر لعمليات ما بعد البيع في الشركة».

من جهته، قال طوني أبو الزلف، نائب الرئيس لشؤون العملاء الاستراتيجيين العالميين في Syncron: «تمثل الإدارة المحسّنة والفعَّالة لقطع الغيار الأساس لأي عمل ناجح في هذا المجال، لا سيما أنه يتطلب أيضاً فهماً عميقاً لمشهد الأعمال الراهن في المنطقة التي تعمل فيها الشركة. ويسعدنا العمل مع العربية للسيارات لزيادة تحسين وتبسيط مخزونها من قطع الغيار، وضمان نجاحها في هذا المجال الذي يشهد منافسة متزايدة».

وستتمكن العربية للسيارات بفضل هذه الشراكة من تعزيز قدراتها التنافسية من خلال زيادة الرؤية وقدرات التنبؤ واتباع نهج استراتيجي لإدارة مخزون قطع غيار الخدمة.