الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بنك الإمارات دبي الوطني يُطلق تحدي «شاركوهم صيامهم»

بنك الإمارات دبي الوطني يُطلق تحدي «شاركوهم صيامهم»

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني تحدي #شاركوهم_صيامهم «#FastWithFriends» عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف التقريب بين الناس من مختلف الثقافات والمجتمعات وتشجيعهم على المشاركة في تجربة الصيام، للتعرف على قيم ومبادئ شهر رمضان المبارك في التآزر والتراحم والعطاء.

يستمر التحدي الافتراضي طيلة أيام الشهر الفضيل، ويهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع من مختلف الثقافات والأديان في الدولة على معرفة المزيد عن شهر رمضان وأهمية الصيام عبر مشاركة أصدقائهم المسلمين في تجربة الصيام لمدة يوم واحد.

ومقابل كل صديق غير مسلم يختار الصيام مع أحد أصدقائه المسلمين ومشاركة تجربته عبر «فيسبوك» أو «تويتر» أو «إنستغرام» أو «تيك توك» باستخدام الوسم# شاركوهم_صيامهم «#FastWithFriends» سيقوم بنك الإمارات دبي الوطني بالتبرع بمبلغ 100 درهم لصالح مؤسسة الجليلة وصولاً إلى المساهمة إجمالاً بقيمة 500 ألف درهم دعماً للجهود النبيلة التي تبذلها المؤسسة الخيرية.

ويمكن لمن يختارون الصيام دعماً لهذه القضية الخيرة أن يشيروا إلى أصدقائهم على منصات التواصل الاجتماعي لدعوتهم للمشاركة في التحدي.

وتزامناً مع ذلك، ستشهد الحملة مشاركة عدد من أبرز المؤثرين في الدولة، بهدف تشجيع المجتمع على التعاون والتآزر افتراضياً وتذكير المشاركين بتناول وجبة الإفطار بأمان نظراً للقيود المفروضة حالياً على التجمعات.

وقال معاذ بوخش مدير التسويق التنفيذي في بنك الإمارات دبي الوطني: «يأتي المجتمع في صميم جميع أنشطتنا وأعمالنا ويسعدنا اليوم إطلاق حملة #شاركوهم_صيامهم «#FastWithFriends» تجسيداً للنموذج الملهم الذي ترسيه دولة الإمارات على صعيد التسامح والتعايش المشترك والأخوّة الإنسانية».

وأضاف: «يهدف هذا التحدي إلى التقريب بين جميع أفراد المجتمع على اختلاف ثقافاتهم بأمان وحشد جهودهم في هذه الأيام الفضيلة لتقديم العون للمحتاجين انسجاماً مع القيم السامية لشهر رمضان المبارك وتأكيداً لقدرتنا على العمل يدا بيد لإحداث التأثير الإيجابي».