الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مازيراتي تشارك في معرض شنغهاي للسيارات 2021

مازيراتي تشارك في معرض شنغهاي للسيارات 2021

سيارة مازيراتي ليفانتي هايبرد (من المصدر)

كشفت مازيراتي عن مشاركتها في معرض شنغهاي للسيارات، الذي يعيد فتح أبوابه أمام عشاق السيارات بدورته لعام 2021. وتغتنم مازيراتي فرصة مشاركتها في أكبر معرض للسيارات في العالم، للكشف عن سيارة ليفانتي هايبرد، أول سيارة رياضية كهربائية متعددة الاستعمالات في تاريخ العلامة.

كما سيتم عرض MC20، السيارة الرياضية الخارقة من مازيراتي، للمرة الأولى في معرض شنغهاي للسيارات، إضافة إلى العرض العالمي الأول للإصدار الخاص من سيارة F Tributo.

وستعرض مازيراتي محرك Nettuno الجديد والمجموعة الكاملة من الميزات الرائدة على منصتها، وأيضاً منطقة مخصصة للاتصال تؤكد تميز مازيراتي في مجال الابتكار، فضلاً عن تخصيص منطقة أخرى من المنصة لعرض برنامج Maserati Fuoriserie للتخصيص، ومجموعات Corsa وUnica وFutura.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: «يعد معرض شنغهاي للسيارات من أبرز الفعاليات وأكثرها أهمية بالنسبة لمازيراتي، خصوصاً أنه يمثل انطلاقة جديدة لقطاعنا بعد ما مررنا به من ظروف استثنائية خلال العام الماضي. وبناءً على ذلك، نقدم اليوم العديد من الابتكارات التي تعرض للمرة الأولى، لنرسخ مكانتنا كجهة رائدة في مستقبل القطاع. وستكون ليفانتي هايبرد، أول سيارة رياضية كهربائية متعددة الاستعمالات من مازيراتي، المحور الرئيسي لمنصتنا، والتي تعد أحدث الإضافات إلى عائلة سيارات ليفانتي، والتي تضم حالياً سيارات تعمل بمحركات البنزين سداسية أو ثمانية الأسطوانات، بالإضافة إلى سيارة مزودة بنظام دفع هجين».