الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

«سمارت كراود» توقع اتفاقية في التمويل العقاري الجماعي مع «تيزوس»

وقعت سمارت كراود القابضة، الشركة الأم لـ«منصة سمارت كراود الرقمية المتخصصة بالاستثمار والتمويل العقاري الجماعي، المرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية» اليوم، أول اتفاقية فريدة من نوعها على نطاق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تهدف إلى تعزيز نطاق عملها مع «تيزوس»، وهي منصة بلوك تشين مفتوحة المصدر. ومن خلال هذه الاتفاقية سوف تمكّن سمارت كراود الأشخاص الراغبين بالاستثمار والتمويل العقاري الجماعي من استخدام تقنية التعاملات الرقمية بلوك تشين، والعملات الرقمية المشفرة عبر شبكة «تيزوس».

وقال صدّيق فريد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة سمارت كراود: «بصفتنا شركة مرخصة وخاضعة للوائح التنظيمية، من الضروري أن نستخدم التكنولوجيا التي تعزز الثقة والشفافية والكفاءة. ومن خلال إتاحة تداول العملات الرقمية العقارية على (تيزوس) Tezos، سنمكّن مستثمرينا وسنقدم خدمة أفضل تتوافق مع قيمنا الأساسية وتؤكد التزامنا بالريادة في الأسلوب الذي يستثمر به الأفراد في العقارات عبر أفضل التقنيات».

وستوفر الاتفاقية 3 مزايا رئيسية لمستثمري «سمارت كراود»، هي: شفافية أكبر للمستثمرين، زيادة السرعة التي يتم بها تنفيذ المعاملات على شبكة تيزوس الآمنة والموثوقة مع ضمان تجربة البيع والشراء دون احتكاك وإتاحة المعاملات فورياً على لوحة معلومات «سمارت كراود». ستمنح التكنولوجيا مستثمري «سمارت كراود» المزيد من خيارات الحصول على السيولة عن طريق تخفيض الحد الأدنى لعتبات الاستثمار، ما سيوفر لعملاء سمارت كراود خدمات أكثر كفاءة وفعالية.

ومن جانبه، قال وليد رسولي، رئيس عمليات «تيزوس» لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي: «يسعدنا أن نشهد تزايد اعتماد (تيزوس) لإدارة الأصول بشكل آمن في الشرق الأوسط. وبما أننا منصة متوافقة مع الشريعة الإسلامية وصديقة للبيئة، وأن خياراتنا في إثبات الحصة مصممة خصيصاً لإدارة فئات الأصول بجميع أنواعها وأحجامها سواءً للمؤسسات أو قطاع التجزئة في المنطقة».

#بلا_حدود