الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

«الإمارات للسيارات» تُطلق منصّة تجارة إلكترونية لسيارات مرسيدس- بنز

أعلنت شركة الإمارات للسيارات عن إطلاق موقع جديد مخصَّص للتجارة الإلكترونية، ليتيح الآن للعملاء المتواجدين في إمارة أبوظبي شراء سيارات مرسيدس-بنز الجديدة التي يرغبون بها مباشرة أثناء التواجد براحة في منازلهم.

يهدف الموقع الإلكتروني إلى تعزيز علاقة العملاء مع شركة الإمارات للسيارات، الوكيل العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي، حيث يمكّنهم اختيار مواعيد إجراء تجارب القيادة وحجز وشراء المركبات، إضافة لغيرها من الأمور الأخرى، وذلك على مدار الساعة ومن خلال لمسة زر بسيط.

تتميز المنصة الرقمية المبتكرة الجديدة بكونها تمنح العملاء كافة تجربة رقمية مبسَّطة وبديهية، مع إمكانية الوصول الفوري للمجموعة الكاملة من طرازات مرسيدس-بنز. وقد جرى تصميم الموقع بشكل محترف لجعل عملية البحث عن سيارة وشرائها رحلة سلسة بأكبر قدر ممكن، كما إنه يتماشى مع التغيّرات الحالية فيما يتعلّق بتجارب الشراء عبر الإنترنت، بينما يربط في الوقت ذاته ما بين الخدمات الرقمية وتلك التي يتم الحصول عليها مباشرة في مرافق الشركة.

وعبر هذه المنصة الجديدة، يستطيع الزوار الآن التعرّف على كامل مجموعة المركبات المتوفرة لدى شركة الإمارات للسيارات وحجز الطرازات التي يرغبون بها خارج دوام عمل الشركة، في ظل الاستمتاع بعملية تسوّق سهلة، والانتقاء من الخيارات العديدة للإضافات والإكسسوارات المتوافرة.

وقال محمد غازي المومني، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات: «إن إطلاق موقع التجارة الإلكترونية الجديد لدى شركة الإمارات للسيارات يمثل خطوة أساسية للأمام كجزء من عملية تطوير باقة خدماتنا الرقمية، وهو ما يسهّل الأمور أكثر من أي وقت مضى لصالح عملائنا في مختلف أنحاء الإمارة الساعين لشراء سيارة مرسيدس-بنز جديدة».

#بلا_حدود