الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
من المصدر

من المصدر

«كارفور» تفتتح فرعاً جديداً في مطار دبي الدولي

أعلنت كارفور، التي تديرها وتملكها شركة «ماجد الفطيم» في الإمارات، عن افتتاح متجرها الجديد في مطار دبي الدولي، الذي يتصدر قائمة أكثر المطارات الدولية ازدحاماً في العالم، بهدف جعل التسوق أكثر راحة من أي وقتٍ مضى، وذلك تزامناً مع تخفيف قيود السفر حول العالم.

وانطلقت الأعمال في الفرع الجديد الذي يعمل على مدار 24 ساعة، يوم الخميس 4 مايو.

ويتواجد الفرع الجديد في منطقة القادمون في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، ويقدم منتجات عالية الجودة للسياح والمسافرين والمجتمع المحلي.

وقال بيرناردو بيرلويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات في كارفور لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»: «انطلاقاً من موقعنا كعلامة تجارية عُرفت بعملها ودورها في استقبال الناس في الإمارات العربية المتحدة في فروعها على مدى 25 عاماً الماضية، نحن مسرورون جداً بالترحيب بالمسافرين عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي. سيقدم فرع كارفور الجديد في المبنى رقم 3، مجموعة مميزة من المنتجات عالية الجودة لخدمة المسافرين من حول العالم والسكان الذين ينتظرون أحباءهم لاستقبالهم على أرض الوطن».

ويقدم متجر كارفور الجديد الذي يمتد على مساحة 436 متراً مربعاً، أكثر من 3000 سلعة تشمل الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة وكل ما قد يحتاجه المسافر لاستعادة نشاطه بعد رحلة سفر طويلة. ويحتوي المتجر الجديد على قسم خاص للأطعمة الجاهزة مثل السلطة والسوشي والسندويشات، التي يتم تحضيرها طازجة يومياً، بالإضافة إلى قسم مخصص لتناول الطعام للأشخاص الذين يودون الجلوس والاسترخاء.

من جهته، قال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: «انطلاقاً من موقعه كبوابة رئيسية لإمارة دبي، يشكل مبنى القادمين 3 في مطار دبي الدولي جزءاً مهماً للغاية من مطارنا، وكذلك للعديد من زوارنا، حيث يُعتبر التجربة الأولى بالنسبة لهم في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ولقد حرصنا عند قيامنا بأعمال إعادة تصميم منطقة القادمون، على اختيار شركاء الخدمة والضيافة بعناية، انطلاقاً من هذه الرؤية المشتركة التي تجمعنا معهم. ويسعدنا بأن نعمل جنباً إلى جنب مع شركة (ماجد الفطيم) وأن نرحب بــ(كارفور) ضمن عائلة مطار دبي الدولي. ونركز في مطارات دبي، بشكلٍ كبير على الاستجابة لاحتياجات المسافرين من خلال منتجات وخدمات مجدية لهم، ونتطلع إلى هذا المفهوم الجديد الذي يشكل عنصر جذب لكلٍ من الزوار القادمين والمقيمين العائدين على حدٍ سواء».

وقامت كارفور، تماشياً مع القدرات الرقمية المتقدمة لمطار دبي الدولي، بتجهيز الفرع الجديد بأحدث التقنيات التكنولوجية مثل كاونترات تسجيل الخروج الذاتي، وتسجيل الخروج الذكي، والملصقات الإلكترونية للأرفف، وخدمة «امسح وانطلق عبر الموبايل». وهذا من شأنه أن يوفر تجربة عملاء لا مثيل لها للمسافرين واستقبال مميز وترحيب حار في ربوع دبي عند وصولهم إلى المبنى رقم 3.

#بلا_حدود