الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«ماجد الفطيم» تفتتح مركز ترفيه عائلياً في «وافي سيتي»

«ماجد الفطيم» تفتتح مركز ترفيه عائلياً في «وافي سيتي»

من المصدر

افتتحت شركة «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم أول سينما هجينة ومركز الترفيه العائلي (FEC) في الإمارات العربية المتحدة في «وافي سيتي».

ويمتد مركز الترفيه الأحدث والأكثر تطوراً، على مساحة طابقين ويضم «ڨوكس سينما»، الأكثر ابتكاراً والأسرع نمواً في الشرق الأوسط، إلى جانب «ماجيك بلانيت»، مركز الترفيه العائلي الحائز جوائز إقليمية.

وتوفر «فوكس سينما» في «وافي سيتي»، لرواد السينما تجربة مشاهدة استثنائية، حيث تضم أول شاشة «سامسونج أونيكس» (Samsung Onyx) في الإمارات. وتقدم «سامسونج أونيكس» تجربة مميزة من خلال رسوميات النطاق الحركي العالي (HDR) والصوت الواضح، مدعومة بصورة LED عالية الجودة ونسبة تباين لا نهائية، كما تحتوي صالات العرض متعددة الشاشات، البالغ عددها 15، على أحدث التقنيات السمعية والبصرية، وتتضمن صالات «كيدز» (KIDS)، و«ماكس» (MAX)، بالإضافة إلى تجربة VIP التي تمت إعادة تصورها مع مقاعد فاخرة وميزة تناول الطعام داخل الصالة على مقاعد السينما.

ويمكن للعائلات ومحبي المرح والتسلية من كل الأعمار، الاستمتاع بمجموعة واسعة من أحدث الألعاب والجولات الترفيهية في «ماجيك بلانيت»، التي تحتوي على سيارات التصادم الأكثر شعبية وشهرة ولعبة التمايل والسقوط المميزة ولعبة هايواي 66، تجربة البولينج المصغرة. كما تحتوي وجهة الترفيه الشاملة على مجموعة من منافذ المأكولات والمشروبات، لتحقيق تجربة متكاملة بما في ذلك «كاندي كورنر» (Candy Corner)، و«ذا سبوتلايت» (The Spotlight)، الذي يقدم المأكولات الشهية مباشرةً إلى مقاعد الزوار.

وقال أجناس لحود، الرئيس التنفيذي لدى «ماجد الفطيم للسينما» و«ماجد الفطيم للتسلية والترفيه»: «نحن فخورون بالتعاون مع مجموعة (وافي)، التي تتشارك معنا رؤيتنا وشغفنا بتقديم وجهات فريدة ومميزة، لنفتتح أول سينما هجينة ومركز ترفيه عائلي في الإمارات العربية المتحدة. يتطلع الزبائن في الوقت الحالي، إلى طرق أكثر جاذبية وشمولاً لتمضية الوقت مع العائلة والأصدقاء، ولذلك تم تصميم (وكس سينما) و(ماجيك بلانيت) في (وافي سيتي) كمفهوم شامل يجمع بسلاسة بين وظيفتين ترفيهيتين في تجربة واحدة متنوعة، ونحن متحمسون للغاية لاستقبال الزوار وتحقيق أسعد اللحظات معاً».

من جهته قال الشيخ أحمد بن مانع بن خليفة آل مكتوم، نائب رئيس مجموعة «وافي»: «إن شركة (ماجد الفطيم) معروفة بتقديم التجارب المبتكرة التي تركز على العملاء، ونحن متحمسون للشراكة معها لإطلاق هذه الوجهة الترفيهية ذات المستوى العالمي، بما تقدمه من مجموعة مميزة من التجارب الغامرة لجميع أفراد الأسرة لتحقيق المتعة والتسلية. وترتقي (ڨوكس سينما) في (وافي سيتي) بالتجربة السينمائية إلى مستوى جديد، مع عروض فريدة من نوعها تتجاوز توقعات العملاء وتجربة VIP المطلقة».

وتضم «ڨوكس سينما» حالياً 22 دار سينما و237 شاشة في كل أرجاء الإمارات. وخلال شهر مارس الماضي، افتتحت شركة «ماجد الفطيم» صالات «ڨوكس سينما» و«ماجيك بلانيت» في «سيتي سنتر الزاهية» في إمارة الشارقة. ويشكل هذا الافتتاح خامس دار سينما تفتتحها في المنطقة منذ انتشار جائحة كوفيد-19، كما سيتم افتتاح 3 صالات متعددة الشاشات في أرجاء المملكة العربية السعودية والبحرين خلال الشهر الجاري.

وتم افتتاح «ڨوكس سينما» و«ماجيك بلانيت» في «وافي سيتي»، مع الالتزام بالإرشادات الحكومية، واعتمدت خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من راحة البال والطمأنينة.