الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«أمازون» و«زيوريخ إنترناشيونال» تُطلقان خدمات الدفع الرقمي في الشرق الأوسط

«أمازون» و«زيوريخ إنترناشيونال» تُطلقان خدمات الدفع الرقمي في الشرق الأوسط

(من المصدر)

وقّعت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، اتفاقية شراكة مع زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد، لتوفير خدمات دفع رقمية لعملائها في الشرق الأوسط على منصة زيورخ الرقمية Zurich Pro.

وتقدم زيورخ إنترناشونال لايف ليمتد (جزء من مجموعة زيورخ للتأمين)، مجموعة واسعة من حلول التأمين على الحياة والادخار والاستثمار للشركات متعددة الجنسيات والشركات المتوسطة والكبيرة والشركات الصغيرة والأفراد في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، صرّح عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني: «بأنه لشرف كبير لي أن أكون جزءاً من رحلة التحوّل الرقمي التي قرّرت زيورخ إنترناشيونال ليمتد الانطلاق بها لتصبح بذلك واحدة من أولى شركات التأمين على الحياة في الشرق الأوسط التي تطلق تجربة دفع رقمية شاملة لعملائها مع تهيئتهم رقمياً».

وبالاعتماد على أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بات بإمكان عملاء زيورخ اليوم دفع أقساط التأمين رقمياً لمختلف منتجات زيورخ بالعملات المحلية المحلية بدون تكبّد رسوم تحويل بأعلى مستويات أمان بيانات العملاء.

من جانبه، قال والتر جوب، الرئيس التنفيذي لزيورخ في الشرق الأوسط: «لقد سمحت لنا شراكتنا مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تقديم تجربة دفع رقميّ سهلة وسلسة جداً لعملائنا ومنحهم مزيداً من خيارات الدفع المرنة مع تحسين أمن البيانات وتكاليف التشغيل، ما يؤدّي بالتالي إلى إفادة المستخدم النهائي. وقد أصبح بالإمكان الآن شراء حلول التأمين على الحياة YourLife والتأمين ضد الأمراض الحرجة YourCare من زيورخ عبر الإنترنت في غضون دقائق مع راحة بالٍ مطلقة».