الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«رمضان الشارقة 2021» يواصل فعالياته وسط إقبال المتسوقين

«رمضان الشارقة 2021» يواصل فعالياته وسط إقبال المتسوقين

جمال سعيد بوزنجال

دخل «مهرجان رمضان الشارقة 2021» الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة أسبوعه الأخير وسط إقبال متنامٍ من قبل المتسوقين وزوار الإمارة للاستفادة من الحملات الترويجية والحسومات الكبرى على مختلف أنواع المنتجات الاستهلاكية والتمتع بفعالياته المتنوعة.

وأكدت غرفة الشارقة أن مستوى الإقبال على فعاليات المهرجان ومراكز التسوق والأسواق المركزية في مختلف مناطق الإمارة يرتفع بشكل لافت في إطار التحضيرات لعيد الفطر السعيد وهو ما انعكس في انتعاش الحركة التجارية وارتفاع نسبة رضا الجمهور والتجار عن المهرجان في دورته الـ31 التي تستمر حتى 15 مايو الجاري.

وأكد جمال سعيد بوزنجال منسق عام المهرجان أن فعاليات «رمضان الشارقة» تنال اهتمام ورضا سكان وزوار الإمارة.. مشيراً إلى أن مراكز التسوق تشهد هذه الأيام إقبالاً لافتاً وتفاعلاً يومياً مع مختلف الفعاليات التي تنظمها الغرفة والأسواق التجارية.

ويقام «رمضان الشارقة» بالتعاون مع عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية المعنية إلى جانب مراكز التسوق وتجار التجزئة في إطار حرص الغرفة على تكامل جهود القطاعين الحكومي والخاص والشراكة القائمة بينهما في سبيل إسعاد المجتمع ودعم الاقتصاد المحلي.