الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«كيا» تطلق علامتها التجارية الإقليمية الجديدة عبر برج خليفة

أطلقت كيا، اليوم، الهوية والاستراتيجية والغاية الجديدة لعلامتها التجارية العالمية في منقطة الشرق الأوسط وأفريقيا، مسلطة الضوء على توجهات ورؤية شركة كيا في المستقبل. ويأتي الإطلاق الإقليمي، الذي ترافق مع عرض بصري مبهر على برج خليفة في دبي، بعد الإعلان العالمي عن تحوّل علامة كيا في بداية 2021.

وفي ظل عبارتها الترويجية الجديدة «الحركة التي تلهم» وشعارها المحدّث، ستشهد هذه النقلة توسيع كيا لتأثيرها بما يتجاوز تصنيع السيارات، ليشمل توفير حلول نقل مستدامة لعملائها.

ولدعم هذه الطموحات، ستعمل كيا وفق رؤيتها الجديدة على إنشاء مساحات تشكل مصدر إلهامٍ لعملائها، لإتاحة وقت أكثر لهم للقيام بالأنشطة التي يستمتعون بها، من خلال تصاميم منتجاتها الجريئة، والتجارب المبتكرة داخل سياراتها، والخدمات الهادفة والمريحة في مختلف المراحل

وقال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي لعمليات كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعد هذه الخطوة لحظة تاريخية لكيا في المنطقة، حيث نقوم بالتحوّل والتكيف مع المنظور الجديد لما على قطاع النقل تقديمه للعالم في الحاضر والمستقبل».

وأضاف: إن رحلتنا اليوم تتجاوز الانتقال من نقطة إلى أخرى، وتمتد إلى تحفيز عملائنا للاستكشاف، كما أن أساليب التنقل تتغير بشكل مستمر في مختلف المجتمعات، ويعكس حول علامة كيا طموحاتنا لنكون في مقدّمة تحديد ملامح الأساليب الجديدة للتنقل في المستقبل البعيد.