السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

دبي تشهد أول فعالية لـ«البيع عبر البث المباشر» في المنطقة

دبي تشهد أول فعالية لـ«البيع عبر البث المباشر» في المنطقة

أطلقت «مرسانا كومينيكيشنز»، للتسويق والاستشارات العالمية، أولى فعاليات البيع عبر البث المباشر، غداً الاثنين، بالتعاون مع مجموعة أباريل، وذلك عبر منصتها للتسوق الإلكتروني 6thstreet.

وتستمر فعالية التسوق عبر البث المباشرة لمدة تراوح من 45 إلى 60 دقيقة، عبر منصة 6thstreet التي ستستضيف بدورها شخصيات مؤثرة للتعريف بمنتجاتها والتواصل بشكل مباشر مع العملاء والتفاعل معهم للإجابة عن أي استفسارات بخصوص تلك المنتجات عبر خاصية الدردشة، ويستطيع العملاء إضافة تلك المنتجات إلى سلة التسوق مباشرة خلال الفعالية.

وبهذه المناسبة، قال يوسف سهيل، مدير قسم التسويق المسؤول عن المؤثرين والعلاقات المؤسسية: «تسعى مجموعة أباريل إلى قيادة قطاع التجارة الالكترونية، لذا نحن حريصون على استحضار ومواكبة أحدث التقنيات في العالم. ونتطلع بحماس لفعالية البيع عبر البث المباشر لا سيما كونها تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة».

يوفر البيع عبر البث المباشر تجربة تفاعلية شخصية مع العملاء، وقد شهد مؤخراً نمواً متسارعاً مستفيداً من الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة «كوفيد-19»، ويعتبر قطاع مستحضرات التجميل والأزياء سباقين في تبني هذا المفهوم، ولكن سرعان ما توسع ليشمل قطاعات أخرى مثل السيارات والعقارات.

وبحسب المختصين، ستصبح تقنية البيع عبر البث المباشر جزءاً من استراتيجيات الشركات التي تسعى إلى رفع مبيعاتها عبر أساليب مبتكرة وغير تقليدية.