الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مجلس سيدات أعمال عجمان يبحث التعاون مع لجنة سيدات أعمال الفجيرة

مجلس سيدات أعمال عجمان يبحث التعاون مع لجنة سيدات أعمال الفجيرة

(وام)

بحث مجلس سيدات أعمال عجمان تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتنظيم الفعاليات المستقبلية لخدمة سيدات ورائدات الأعمال مع وفد من لجنة سيدات أعمال الفجيرة.

جاء ذلك خلال اللقاء المشترك الذي جمع الدكتورة آمنة خليفة آل علي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان ووفداً من لجنة سيدات أعمال الفجيرة برئاسة عائشة محمد الجاسم عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة رئيسة اللجنة.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على توفير خدمات ذات قيمة مضافة لعضواته بهدف زيادة مبيعاتهن وتشجيعهن على تنمية استثمارتهن.

وقدمت عبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات أعمال عجمان نبذة عن الخطة الاستراتيجية للمجلس وأبرز المشاريع والمبادرات التي ينفذها خلال العام الجاري فيما إطلع الحضور على الخطة التدريبية وتنوعها وذلك بالتعاون مع الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة.

وتعرف وفد لجنة سيدات أعمال الفجيرة على مبادرة رفوف وتطورها من قناة داخلية لتسويق منتجات العضوات داخل مقر المجلس إلى قناة تسويقية مستدامة في جمعية أسواق عجمان التعاونية وغيرها من المؤسسات الاقتصادية.

وقام الوفد بجولة ميدانية في مركز عجمان لريادة الأعمال تعرف خلالها على الفرص الاستثمارية التي يوفرها لرواد ورائدات الأعمال ودوره في إيجاد منصة معارض مستدامة.

من جانبها استعرضت سعادة عائشة الجاسم جهود غرفة الفجيرة في إنشاء لجنة معنية بمشاريع سيدات الأعمال بهدف توفير منصة داعمة وتمكينهن من تطوير أفكارهن ومشاريعهن.. وأكدت حرص اللجنة على تطوير علاقاتها مع مجالس سيدات الأعمال في الدولة.

وأشادت بجهود مجلس سيدات أعمال عجمان ودوره في توفير مناخ تنافسي ريادي يوفر جميع الممكنات التي تخدم عضواته وتصب في استدامة مشاريعهن.