الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

شركة «Adyen» تعزز تواجدها في الإمارات لتسهيل معاملات الدفع الإلكترونية

شركة «Adyen» تعزز تواجدها في الإمارات لتسهيل معاملات الدفع الإلكترونية

أطلقت شركة أدين «Adyen»، للمدفوعات الرقمية، اليوم، حلول الدفع والشراء الرقمي في دولة الإمارات، ما يعكس التزامها تجاه منطقة الشرق الأوسط. ومع تواجدها في الإمارات، ستوفر شركة أدين حلول دفع متطورة ستنعكس في زيادة معدلات المعاملات والشراء بكل يسر وسهولة.

وتوفر شركة أدين في دولة الإمارات مجموعة من المنتجات والميزات المتوفرة في المناطق الأخرى، بما في ذلك الحلول المتكاملة لمكافحة الاحتيال ومجموعة أدوات تحسين الإيرادات. ومن خلال تغطية تدفق الدفع بالكامل من خلال منصتها المتكاملة عبر الإنترنت، وداخل المتجر والمعاملات عبر التطبيق؛ تساعد حلول أدين التجار على إرساء نظام دفع سلس وتوفير تجربة تسوق آمنة للعملاء.

وقال ساندر مارتينز، رئيس شركة أدين في منطقة الشرق الأوسط: «إن إطلاق حلول شركة أدين في دولة الإمارات ستمكننا من تقديم الدعم الكامل لعملائنا من التجار والشركات من خلال توفير هذه الحلول المحلية التي لطالما بحثوا عنها».

وعلى صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة، تعد شركة أدين مزود الدفع الأول والوحيد الذي يوفر منصة واحدة متكاملة للحلول التجارية. ومن خلال الاتصال المباشر ببطاقة Visa و Mastercard، ستتم معالجة المعاملات محلياً في الإمارات العربية المتحدة عبر منصة أدين.