الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
خلال المؤتمر الصحفي لشركة آفاق. (الرؤية)

خلال المؤتمر الصحفي لشركة آفاق. (الرؤية)

«آفاق الإسلامية للتمويل» تتوسع في استقطاب العملاء الشباب بتمويل سريع عبر الهاتف

تعمل شركة آفاق الإسلامية للتمويل على توسيع دائرة عملائها لتشمل بشكل خاص الفئة الشبابية وذوي الدخل الأقل والذين يتطلّعون إلى تأمين التمويل لمشاريعهم الصغيرة، ومنحهم تجربةً مالية رقمية قائمة على الذكاء الاصطناعي، تتيح لهم الحصول على ما يحتاجون إليه في أي وقت، وأي مكان خلال دقائق عبر التطبيقات المتوفّرة على الهواتف الذكية.

وأعلنت الشركة اليوم خلال مؤتمر في دبي، عن شراكة استراتيجية مع شركة التمويلات الاجتماعية TSLC، وهي منصة تمويل ائتماني تعتمد الذكاء الاصطناعي، ومقرّها سنغافورة، حيث ستتيح الشراكة الجديدة للعملاء الحصول على التمويلات الشخصية، والاستفادة من ميزة الدفع لاحقاً، وخدمة الائتمان الافتراضي، والحصول على القرار النهائي بشأنها في غضون دقائق من تقديم الطلب، وتوفيرها لذوي الدخل المتوسط الذين يحتاجون إلى مساعدة في اتخاذ قراراتٍ مالية حاسمة، وسداد القروض ذات الفوائد المرتفعة وتوحيدها في قرضٍ واحد، أو تغطية النفقات غير المتوقعة.

وتسعى الشركتان إلى إطلاق منتجاتٍ مصرفية رقمية متوافقة مع الأحكام السارية، وإنشاء محافظ ائتمان لمن يحتاجون إليها، وتوفير خدمات الإيداع والحصول على بطاقات التوفير وتمويل القروض الميسرة وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «آفاق الإسلامية للتمويل»، راشد محبوب القبيسي، «إن اختيار شركة TSLC للإمارات كمقر إقليمي دليل على المكانة التي تحتلّها دولة الإمارات على الخارطة الاقتصادية والمالية في المنطقة والعالم، وشراكتها معنا دليل على الدور المتقدّم الذي لعبته»آفاق الإسلامية للتمويل".

وبين القبيسي أهمية الشراكة في توسيع دائرة العملاء لتشمل بشكل خاص الفئة الشبابية وذوي الدخل الأقلّ، والذين يتطلّعون إلى تأمين التمويل لمشاريعهم الصغيرة، ومنحهم تجربةً مالية رقمية فريدة قائمة على الذكاء الاصطناعي، تتيح لهم الحصول على ما يحتاجون إليه في أيّ وقت، وفي أيّ مكان، وخلال دقائق عبر التطبيقات المتوفّرة على الهواتف الذكية.

من جانبه، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة TSLC «ديباك سالوجا»، «لضمان انطلاقنا بأفضل صورةٍ في منطقة الشرق الأوسط، كان لا بدّ من التعاون مع مؤسسة تشاركنا الرؤية في ضرورة أن تشمل الخدمات المصرفية المعهودة الشريحة الكبيرة التي يشكلها الأفراد الأقلّ دخلاً».

وأضاف «سنعمل مع «آفاق» على إعادة رسم المشهد المالي في منطقة الشرق الأوسط، وعلى تعميم ثقافة التمويل عبر الإنترنت، والتغيير جذرياً في مفهوم علاقة الأفراد بالشؤون المالية، وأسلوب تعاملهم مع الخدمات المصرفية.

وأنشأت TSLC مؤخراً شركة «ديجيتال كوليكتف تيكنولوجيز»، وهي شركة فرعية مملوكة منها بالكامل في سوق أبوظبي العالمي.

#بلا_حدود