الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

اقتصادية رأس الخيمة و«طلبات» تدعمان المشاريع المنزلية المحلية في الإمارة

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، اليوم، مذكرة تفاهم مع منصة «طلبات الإمارات» كجزء من مساعيها المستمرة لدعم المشاريع المنزلية المحلية داخل الإمارة. وبموجب الاتفاقية، يحصل حاملو رخصة «الغد» على فرصة عرض منتجاتهم الغذائية وبيعها عبر منصة «طلبات»، ما يسمح لهم بتطوير أعمالهم وتعزيز حضورهم الإلكتروني من خلال إمكانية الوصول المباشر إلى قاعدة العملاء الكبيرة وشبكة الخدمات اللوجيستية الواسعة التي تتمتع بها «طلبات».

وقال محمد المحمود، مساعد المدير، مدير إدارة تطوير الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة: «تهدف هذه الشراكة إلى تمهيد الطريق أمام أصحاب المشاريع المنزلية في رأس الخيمة لتعزيز نمو أعمالهم والمساهمة في ازدهار المشهد الاقتصادي داخل الإمارة. وتسعى دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة من خلال توقيع هذه الاتفاقية إلى تكوين المزيد من الشراكات المتينة مع مؤسسات القطاع الخاص من أجل تعزيز سهولة مزاولة الأعمال ودعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المنزلية في قطاع الأغذية والمشروبات داخل الإمارة».

وبدوره، قال جيريمي دوتي، نائب رئيس شركة طلبات بدولة الإمارات: تُشارك «طلبات» حكومة دولة الإمارات رؤيتها والتزامها بدعم رواد الأعمال المحليين للمضي قُدماً بجهود النمو الاقتصادي المستدام في الدولة. كما نفخر بشراكتنا مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة من أجل تطوير برنامج مخصص لدمج حاملي رخصة الغد داخل الإمارة في منصتنا لمساعدتهم على تسريع نمو أنشطتهم الإلكترونية وزيادة حضورهم وحجم الإقبال على منتجاتهم».

وستقوم «طلبات» بموجب مذكرة التفاهم بمنح حاملي رخصة «الغد» الصادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة باقة إضافية من المزايا، تشمل التسجيل المجاني في المنصة، وجهاز حاسوب لوحي مجاني من شركة سونمي، وجلسات تصوير فوتوغرافي لما يصل إلى 40 بنداً على قائمة الطعام، وتوصيل الطلبات مجاناً لشهر كامل وتجديد التسجيل مجاناً لعام إضافي.

وتهدف دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة من خلال تشجيع التعاون بين المؤسسات الحكومية والخاصة إلى تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارة.

#بلا_حدود