الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

«كريم» تعلن عن دخولها المرحلة التالية من برنامج العمل عن بعد

أعلنت شركة كريم، عن بدء تطبيق البرنامج التجريبي للعمل من المكتب ليوم واحد في الأسبوع لمدة شهرين ابتداءً من يونيو، حيث تتيح هذه الخطوة لموظفي الشركة في 36 مكتباً خيار العمل عن بعد، ويأتي ذلك بعد إطلاق الشركة نموذج العمل عن بعد بشكل كامل في سبتمبر 2020. وتبعاً للبرنامج التجريبي الذي تطلقه الشركة، يعمل موظفو كريم في الإمارات ليوم واحد في الأسبوع من مكتب الشركة. وتم اختيار الإمارات كموقع لتطبيق البرنامج التجريبي نظراً للنجاح الكبير الذي حققته الدولة في تطبيق برنامج التطعيم، والذي وزعت من خلاله أكثر من 12 مليون لقاح.

لمست كريم من خلال الحوار المستمر في الشركة والاستبيانات الداخلية التي أجرتها رغبة بعض موظفيها في العودة إلى المكاتب لتسهيل عمليات التخطيط وحل المشاكل والعصف الذهني والقيام بأنشطة بناء الفريق. وتسعى الشركة في خطتها للعمل عن بعد لضمان مشاركة جميع أفراد الفريق بشكل فعال مع الحفاظ على صحتهم ومصالحهم. وتؤكد الشركة أن جميع موظفيها قادرون على أداء مهامهم وتقديم أعلى مستويات الإنتاجية بغض النظر عن المكان الذي يعملون منه.

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: «لطالما اعتقدنا أن التواصل الشخصي يشكّل جزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا والمحرك الأساسي للتعاون. وينعكس ذلك في منهجنا الجديد للعمل عن بعد، والذي شمل منذ البداية خططاً للعمل من المكتب لعدة ساعات أسبوعياً».

وأضاف شيخة: «تهدف المرحلة التجريبية إلى استطلاع الآراء حول الأعمال التي يجب إنجازها شخصياً وتطوير أدواتنا ومنهجيتنا لتفعيل مشاركة الموظفين الموزعين في مواقع متعددة في إنجاز هذه الأعمال، حيث سنجمع الملاحظات من هذه المرحلة لنعيد صياغة نموذج العمل عن بعد ونزيد من معدل الإنتاجية ونحقق تعاوناً فعالاً من شأنه تعزيز بيئة العمل في شركة كريم».

#بلا_حدود