الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«ضمان» تطلق استراتيجيتها الجديدة بالتركيز على خدمات التأمين المبتكرة

«ضمان» تطلق استراتيجيتها الجديدة بالتركيز على خدمات التأمين المبتكرة

(من المصدر)

أطلقت الشركة الوطنية للضمان الصحي– ضمان استراتيجيتها الجديدة والتي تعيد من خلالها رسم خارطة أعمالها المستقبلية تعزيزاً لريادتها قطاع التأمين الصحي في وقت تحتفي خلاله بالذكرى الخامسة عشرة على انطلاقتها، بصفتها أكبر مزود خدمات تأمين صحي على مستوى دولة الإمارات.

وتستند الرؤية الاستراتيجية الجديدة للشركة على 4 دعائم رئيسية ستسهم في مواصلة «ضمان» تطوير خدماتها وحلولها المبتكرة لمشتركيها في جميع أنحاء الدولة، وتتضمن: تأمين استدامة الشراكات الواسعة التي تتمتع بها الشركة مع الجهات الحكومية، والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها شبكة مزودي الخدمات الطبية المعتمدين لدى الشركة لتوفر لمشتركيها فرصة الوصول إلى الخدمات التي تُقدمها؛ ومواصلة التميّز التشغيلي في مختلف أقسام الشركة؛ وتقديم الحلول الذكية المبتكرة الأفضل من نوعها في القطاع.

وقال خالد بن شيبان المهيري، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للضمان الصحي- ضمان: «على مدى 15 عاماً لعبت ضمان دوراً محورياً في تحقيق الرؤية الاستراتيجية لحكومة أبوظبي من خلالها جهودها الرامية إلى تطوير قطاعي التأمين والرعاية الصحية في الإمارة، وبفضل نظام التأمين الصحي الشامل، يحظى جميع المواطنين والمقيمين على أرضها بفرص الوصول إلى تغطية مستدامة وعالية الجودة لخدمات الرعاية الصحية بما ينسجم مع هذه الرؤية الحكومية الطموحة».

وأضاف: «نشارف اليوم على بدء مرحلة جديدة تتزامن مع احتفال دولة الإمارات بعام الخمسين، فقد حرصنا على تصميم توجه استراتيجي جديد ينسجم مع الإمكانيات التي تتمتع بها ضمان لتلبية التطلعات المنصوص عليها في مئوية الإمارات 2071».

من جهته، قال حمد عبدالله المحياس، الرئيس التنفيذي لشركة ضمان: «نجحت ضمان على مدى 15 عاماً في بناء وتفعيل مجموعة واسعة من الأنظمة التكنولوجية المتطورة. كما حرصت على تحقيق التنوع في مزودي الخدمات الطبية المعتمدين ضمن شبكتها، ما انعكس بالمنفعة على مشتركينا».

وأضاف: «يأتي الابتكار في صميم القيم المؤسسية لشركة ضمان؛ وبفضل الدعم التكنولوجي الاستثنائي الذي تحظى به أنظمتنا وعملياتنا، نفخر بكوننا الشركة الأولى التي ابتكرت مفهوم بوليصات التأمين دون الحاجة لإصدار البطاقات البلاستيكية في دولة الإمارات منذ عام 2017، كما كانت ضمان أول من أصدر خدمات الإدارة الإلكترونية لوثائق التأمين على مستوى القطاع».