الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

قادة المؤسسات الصناعية يبحثون التحول الرقمي في ظل التغيرات المستمرة بالبيئة التشغيلية

قادة المؤسسات الصناعية يبحثون التحول الرقمي في ظل التغيرات المستمرة بالبيئة التشغيلية

بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة أفيفا

تستضيف أفيفا، للبرمجيات ودعم التحول الرقمي والاستدامة، الدورة الرابعة من مؤتمرها الرقمي العالمي وأول فعالية مشتركة بين أفيفا و بي آي سيستمز بعد استحواذ الشركة على OSIsoft أوائل العام الحالي. ويستهدف المؤتمر قادة المؤسسات وصانعي القرارات من المهتمين بالحلول التقنية الصناعية المبتكرة والمصممة لتحقيق التحول الرقمي وتعزيز المرونة في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، ويقام على مدى نصف يوم ليناقش دور المرئيات القائمة على البيانات، والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، في مساعدة المؤسسات على تحسين سلاسل القيمة لديها بالشكل الأمثل لتحقيق نمو الأعمال على المدى الطويل.

ويستهل فعاليات المؤتمر بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة أفيفا والذي تولى منصبه مؤخراً، وذلك بجلسة تتحدث عن ذكاء الأداء –وهو مفهوم طورته أفيفا لتوضيح الدمج بين إمكاناتها المتطورة لإدارة البيانات الصناعية ومجموعتها من البرمجيات المتقدمة– ودوره في إطلاق العنان لإمكانات النجاح في بيئة التشغيل الراهنة.

في تعليقه على الأمر قال بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة أفيفا: «أتطلع إلى التواصل الافتراضي مع العملاء والشركاء في أول ملتقى رقمي عالمي أحضره مع أڤيڤا بصفتي رئيساً تنفيذياً للشركة وأول مؤتمر منذ انضمام شركة OSIsoft إلينا. أظهر التحول الرقمي خلال العام المنصرم دور البيانات الموثوقة والذكاء الاصطناعي في إعادة رسم ملامح مستقبل الصناعات، إلى جانب استحداث التجارب الجديدة وفرص الأعمال. كما شهدنا كيف تواصل التقنيات السحابية وإنترنت الأشياء الصناعية دعم المرونة التشغيلية في البيئات الرقمية. واليوم تساهم برمجيات أڤيڤا في تمكين المؤسسات حول العالم من تحقيق مزيد من الكفاءة وتعزيز المرونة وتسريع النمو– وجميعها عوامل بالغة الأهمية في تعزيز الاستدامة في القطاعات الصناعية».