الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بدء تأجير المساحات في «ويلنس بوليفارد» بكلفة 500 مليون درهم في مدينة خليفة

بدء تأجير المساحات في «ويلنس بوليفارد» بكلفة 500 مليون درهم في مدينة خليفة

مجمع ويلنس بوليفارد. (من المصدر)

أعلنت شركة الفلاح للرعاية الطبية، عن إطلاق تأجير المساحات في مجمع «ويلنس بوليفارد» للخدمات الطبية، الذي تعمل على تطويره، بكلفة تجاوزت 500 مليون درهم.

يقع مجمع «ويلنس بوليفارد» في قلب مدينة خليفة، بمحاذاة مطار أبوظبي الدولي. ويشكل وجهة مثلى لكافة أفراد العائلة، إذ يعتبر أول مركز متكامل من نوعه في المنطقة مصمم لاستيعاب أحدث المرافق الطبية والعيادات التشخيصية والجراحية وأندية اللياقة البدنية، بالإضافة إلى متجر متنوع يوفر كافة احتياجات سكان المنطقة والمناطق المجاورة.

وقال مدير الاستثمار في شركة الفلاح للرعاية الصحية الإماراتية، فلاح زايد: «يعد ويلنس بوليفارد الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها، من خلال تقديم أفضل الخدمات على مختلف الأصعدة، التي تلبي الاحتياجات اليومية لعدد كبير ومتزايد من السكان ممن يرغبون في الوصول إلى أفضل المرافق في الوقت والموقع الذي يناسبهم، لا سيما في ظل وجود علامات رائدة في حقل الرعاية الطبية والعلاجات السريرية. وباعتباره مركزاً متعدد الأغراض، سيشكل مجمع (ويلنس بوليفارد) مركزاً محورياً وحيوياً رائداً لكل من العائلات والمتعاملين والمرضى على مدار السنة».

وتم تجهيز المبنى بأحدث أنظمة إدارة المباني المتكاملة المجهزة بغرف تحكم مركزية لمراقبة أنظمة الحرائق والمصاعد والأمن على مدار الساعة.