الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«الشرق الأوسط للاتصالات التسويقية» تطلق وكالة «كرافت» لإنتاج المحتوى الإبداعي

«الشرق الأوسط للاتصالات التسويقية» تطلق وكالة «كرافت» لإنتاج المحتوى الإبداعي

ماركوس جونستون

أطلقت شبكة الشرق الأوسط للاتصالات التسويقية MCN، ومقرها دبي، وكالة «كرافت» المتخصصة بإنتاج المحتوى الإبداعي والتسويقي. وستعزز الوكالة الجديدة التابعة لمجموعة McCann العالمية، من قدرات إنتاج المحتوى الإبداعي لشبكة MCN، وبما يواكب النمو المتزايد في الطلب على الخدمات الإبداعية والمحتوى الإنتاجي المتميز على مستوى المنطقة.

ويمثل إطلاق وكالة «كرافت» إضافة نوعية ستثري صناعة المحتوى الإبداعي والتسويقي في منطقة الشرق الأوسط، وترفدها بالمزيد من قدرات التواصل والانتشار العالمي، وستسهم الإمكانيات التكنولوجية المتقدمة للوكالة الجديدة في وضع الحلول التسويقية المتكاملة لمختلف أنواع المحتوى الإبداعي الإعلامي السمعي والمرئي والمطبوع والرقمي.

وقد تم تعيين ماركوس جونستون في منصب مدير عام وكالة «كرافت» في الشرق الأوسط، حيث سيتولى إدارة مختلف العمليات التشغيلية للوكالة في المنطقة.

وفي معرض تعليقه على تعيين جونستون للإشراف على العمليات الإقليمية لوكالة كرافت؛ قال غسان حرفوش، الرئيس التنفيذي لمجموعة MCN: «يسعدنا انضمام وكالة كرافت إلى مجموعة وكالاتنا في المنطقة، كما يسرنا الترحيب بانضمام ماركوس جونستون مديراً عاماً لعمليات الشركة، إذ يجلب ماركوس معه خبرة طويلة ومعرفة واسعة حول أحدث التقنيات والعمليات الإنتاجية التي تلبي احتياجات العملاء. ونحن على ثقة من نجاح «كرافت الشرق الأوسط» في ترسيخ مكانتها في المنطقة وإرساء معايير جديدة للتميز والتألق في صناعة المحتوى الإبداعي».

من جانبه، قال ماركوس جونستون: «شهدت صناعة المحتوى الإبداعي تحولات كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث ساهمت حلول الإنتاج الذكية في تعزيز الإنتاجية والاستمرارية على نطاق واسع. وأنا سعيد جداً بانضمامي إلى فريق عمل MCN، وأتطلع لأن أسهم بخبرتي ومعرفتي في مواصلة تعزيز مكانة المجموعة في مجال الإبداع والتميز في صناعة المحتوى».