السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«الشايع» تعلن عن شراكتها مع مجموعة بوهو لتطوير دبنهامز في الشرق الأوسط

«الشايع» تعلن عن شراكتها مع مجموعة بوهو لتطوير دبنهامز في الشرق الأوسط

وقعت مجموعة الشايع، اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة بوهو للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت، الشركة العالمية التي استحوذت على علامة دبنهامز في يناير الماضي.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، تحتفظ مجموعة الشايع بحقوق حصرية لإدارة محلات دبنهامز وإطلاق موقع تسوق إلكتروني جديد خاص بدبنهامز في المنطقة.

وتمثل بنود هذه الشراكة فصلاً جديداً في رحلة نمو وتطور أعمال علامة دبنهامز في الشرق الأوسط. وتمنح الزبائن في المنطقة فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة لدى تسوقهم من مجموعة من علامات الأزياء المتوفرة لأول مرة في المحلات، كما تتيح لهم الترحيب مجدداً بعودة عدد من العلامات التجارية إلى السوق المحلي التي استحوذت عليها بوهو وأعادت تقديمها بإطلالة جديدة للمستهلكين خلال السنوات القليلة الماضية.

وفي إطار تطبيقها لاستراتيجيتها التسويقية الهادفة إلى توفير تجربة تسوق شاملة تقدم مجموعة الشايع لزبائنها إمكانية التسوق أونلاين للمرة الأولى من علامة دبنهامز في الشرق الأوسط.

يذكر أنّ مجموعة الشايع افتتحت أول فرع لعلامة دبنهامز التجارية في البحرين عام 1997، باعتباره أول متجر متعدد الأقسام في المنطقة يقدم خيارات متعددة لجميع أفراد العائلة. واليوم، تدير الشايع 23 محلاً في أكبر المجمعات التجارية في دول الخليج العربي ومصر.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة بوهو عن سعادته بإبرام الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين دبنهامز ومجموعة الشايع، وقال: «تمتلك دبنهامز خبرة تصل إلى 25 عاماً كإحدى العلامات التجارية المفضلة في المنطقة، وبالتالي لدينا فرصة رائعة للاستفادة من تميّز العلامة وتقديم علامات تجارية وتشكيلات جديدة للزبائن».

من جهته أكد جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع على نجاح دبنهامز في احتلال مكانة مميزة كإحدى العلامات التجارية المفضلة في الشرق الأوسط، وقال: «على مدى 25 عاماً نجحت دبنهامز بفضل الابتكار المستمر في محلاتها وتشكيلاتها الواسعة من منتجات الأزياء والجمال والمنزل، من الاستحواذ على ثقة المستهلكين في المنطقة. واليوم، نفخر باتخاذنا خطوة كبيرة نحو التغيير والابتكار من خلال شراكتنا مع مجموعة بوهو، إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة».