الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«رينغ» تعزز الأمن المنزلي في الكشف عن الحركة بمقاطع فيديو عالية الوضوح

«رينغ» تعزز الأمن المنزلي في الكشف عن الحركة بمقاطع فيديو عالية الوضوح

(من المصدر)

أعلنت اليوم، شركة رينغ، عن تعزيز الأمن المنزلي في الإمارات من خلال الكشف عن الحركة والمحادثة باتجاهين وبمقاطع فيديو عالية الوضوح، بإطلاقها جرس الباب الجديد Video Doorbell Wired، وهو أصغر أجراس الباب بالفيديو التي تقدمها الشركة حتى الآن. ويتمتع المنتج الجديد بمزايا عديدة، منها مقاطع الفيديو عالية الوضوح وإمكانية المحادثة الصوتية باتجاهين والبث المباشر والإمكانات المتقدمة للكشف عن الحركة وإمكانية تحديد مناطق الخصوصية وغيرها الكثير.

وقال جايمي سيمينوف، مؤسس شركة رينغ وكبير المخترعين: «تركّز رينغ منذ اليوم الأول على اختراع الحلول الأمنية للمنازل لتحل المشاكل الفعلية التي يواجهها المتعاملون. ولهذا فقد عززنا جرس الباب الجديد Video Doorbell Wired بالعديد من المزايا في تصميم مصغر وأنيق لنمنح المتعاملين مزيداً من الخيارات فيما يتعلق باختيار أجراس الباب بالفيديو من رينغ وفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم».

ويبلغ سعر الجرس 249 درهماً إماراتياً فقط، ما يجعله خياراً مميزاً بسعر معقول.

ويتمتع المنتج الجديد بالعديد من المزايا كسهولة الاستخدام والسعر المعقول وإمكانية توصيله بالأسلاك المستخدمة للجرس، وتتضمن أبرز الخصائص القياسية لجرس Video Doorbell Wired مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل، مع الرؤية الليلية وإمكانية المحادثة الصوتية باتجاهين وإلغاء الضجيج، إلى جانب مساحة واضحة للرؤية تسمح برؤية الزوار والحديث معهم من أي مكان. وبفضل خاصية تحديد مناطق الحركة، يمكن للمتعاملين تحديد مناطق معينة لإطلاق الإنذار فيما يمكنهم تحديد مناطق الخصوصية لإلغاء مراقبة المناطق التي لا يرغب مالك المنزل بمراقبتها. وعند تحديد تلك المناطق، تعمل خاصية الكشف المتقدم عن الحركة على تسجيل فترات كشف الحركة ضمن مسافة معينة من الجرس، لترسل التنبيهات إلى تطبيق رينغ.