الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة

عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة

95 مليون درهم أرباح سيراميك رأس الخيمة في الربع الثاني 2021

أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة، اليوم، عن نتائجها المالية للربع الثاني المنتهية في 30 يونيو 2021.

استمرت العمليات في جميع الأسواق الرئيسية لسيراميك رأس الخيمة في التحسن، ما أدى إلى ارتفاع الإيرادات بنسبة 70.4% في الربع الثاني من عام 2021 لتصل إلى 700.8 مليون درهم إماراتي مقارنة بالربع الثاني من عام 2020.

وتجاوز إجمالي الإيرادات للربع الثاني من عام 2021 مستويات ما قبل الجائحة، حيث ارتفع بنسبة 5% مقارنة بالربع الثاني من عام 2019 مدفوعاً بالنمو في جميع الأسواق الرئيسية.

وبلغ صافي الربح المسجل للربع الثاني 94.9 مليون درهم بعد الأخذ بالاعتبار صافي عوائد بيع الأصول لمرة واحدة في الصين وشطب فائض التأجير من الفندق المؤجر.

واقترح مجلس الإدارة توزيع أرباح نصف سنوية بواقع 10 فلسات للسهم عن النصف الأول من عام 2021 خاضعة لموافقة الجهات التنظيمية والرقابية.

وقال عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة، يسعدني أن أعلن عن نتائج مالية قوية لهذا الربع، ما يعكس النمو المستمر للأعمال بما يتجاوز مستويات الإيرادات والربحية في فترة ما قبل الجائحة.

لقد عملنا على تنفيذ إجراءات عبر أسواقنا الأساسية لتحسين رؤية العلامة التجارية وخدمة العملاء وكفاءة الإنتاج، ما أدى إلى زيادة الإيرادات والأرباح، ما يمهد الطريق للنمو على المدى الطويل.

بينما تستمر عملياتنا بالتعافي في الهند وبنغلاديش، فإننا نراقب صحة وسلامة موظفينا عن كثب.

بالنظر إلى ما تبقى من عام 2021، ستكون أولويتنا هي حماية حصتنا في السوق، ومواصلة تحسين الإنتاجية والكفاءة بشكل عام، وتحويل أداء أعمال مستلزمات المائدة لدينا.

#بلا_حدود