الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
No Image Info

تابعة لمبادلة للاستثمارات تعلن سعر الطرح الأولي للاكتتاب العام في بورصة ناسداك

أعلنت اليوم شركة "بلو ويل أكويزيشن 1" عن تحديد سعر الطرح الأولى للاكتتاب العام لــ20 مليون وحدة بواقع 10 دولارات للوحدة الواحدة، وذلك بتاريخ 3 أغسطس 2021. وسيتم إدراج الوحدات في سوق ناسداك للأوراق المالية (ناسداك) بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم تداوله تحت الرمز “BWCAU” اعتباراً من 4 أغسطس 2021.

وتحظى شركة "بلو ويل أكويزيشن 1" برعاية "مبادلة للاستثمارات المالية"، المتخصصة في إدارة الأصول والتابعة لشركة مبادلة للاستثمار، التي يوجد مقرها الرئيسي في أبوظبي وتدير أصولاً استثمارية تتجاوز قيمتها 894 مليار درهم إماراتي (243 مليار دولار أمريكي).

وقد تم تأسيس "بلو ويل" بغرض القيام بأنشطة متنوعة تشمل عمليات الاندماج والاستحواذ على الأصول وشراء الأسهم وإعادة التنظيم وغيرها من العمليات مع شركات في قطاعات الإعلام والترفيه والتكنولوجيا.

تتألف كل وحدة معروضة للبيع من سهم عادي من الفئة أ وربع سهم عادي مضمون الشراء من الفئة أ، وذلك مقابل 10 دولارات للوحدة الواحدة. وبالإضافة إلى ذلك، وافقت MIC Capital Partners (Public) Parallel Cayman, LP ، التابعة لمبادلة للاستثمارات المالية، على الدخول في اتفاقية شراء آجل تمنحها الحق في شراء وحدات شراء آجل حتى قيمة 50 مليون دولار، تتألف كل وحدة من سهم عادي من الفئة أ أو سهم شراء آجل، وربع سهم عادي مضمون الشراء من الفئة أ، أو ضمان شراء آجل، بقيمة 10 دولارات للوحدة، وذلك في طرح خاص يتم إغلاقه بالتزامن تقريباً مع إغلاق الطرح الأولي. كذلك التزمت MIC Capital Partners (Public) Parallel Cayman, LP بشراء مليوني وحدة من إجمالي الأسهم العامة التي تم شراؤها في هذا الاكتتاب، وعددها 20 مليون سهم، وذلك بواقع 10 دولارات للوحدة الواحدة. وعندما يبدأ تداول أسهم الوحدات، تتوقع الشركة أن يتم إدراج الأسهم العادية من الفئة أ والضمانات في بورصة ناسداك تحت الرمزين “BWC” و“BWCAW” على التوالي..

وقد أعلنت هيئة الأسواق والأوراق المالية الأمريكية في 3 أغسطس 2021 سريان مفعول بيان التسجيل الخاص بالأسهم التي تم بيعها في الاكتتاب العام الأولي.
#بلا_حدود