الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
مصرف الشارقة الإسلامي

مصرف الشارقة الإسلامي

«الشارقة الإسلامي» يطلق حساب SIB Digital الرقمي الجديد

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي اليوم حساب SIB Digital الرقمي الجديد الذي يتيح للعملاء إمكانية فتح حساب إلكتروني عن طريق تطبيق المصرف الذكي بشكل فوري وبإجراءات سهلة ودون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وقال وليد العمودي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية في مصرف الشارقة الإسلامي: يأتي إطلاق حساب «SIB Digital» في إطار حرص المصرف على توسيع خدماته الرقمية وتوفير مزيد من الخيارات التي تمنح العملاء مرونة أكبر في الحصول على الخدمات التي تلبي تطلعاتهم وتتيح لهم استفادة أمثل من الميزات والتسهيلات التي تتضمنها هذه الخدمة خاصة إمكانية فتح الحساب عن بُعد وبدون حد أدنى للرصيد.

وأشار إلى سهولة فتح الحساب الرقمي من خلال الهاتف المتحرك دون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف وفور اكتمال عملية التسجيل سيتم توصيل البطاقة المصرفية إلى عنوان العميل خلال يومين إلى ثلاثة أيام عمل، علماً بأن الحساب الرقمي للمصرف يوفر خيارين من البطاقات المصرفية؛ بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة المدفوعة مسبقاً.

وأكد العمودي حرص المصرف على أن يلبي الحساب الرقمي الجديد متطلبات وطبيعة الحياة العصرية ليخدم كل شرائح المجتمع بتبسيط وتسهيل عملية التسجيل وتوفير عنصر السرعة في الإصدار مع إلغاء الاشتراطات الخاصة بالحسابات التقليدية حيث لا يشترط الحساب الرقمي الجديد للمصرف الحاجة إلى حد أدنى للرصيد أو وجود عمل أو تحويل راتب.

#بلا_حدود