الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

قمة «فينوفيكس 2021» في دبي تبحث الابتكار والتحول في القطاع المصرفي

تستضيف دبي على مدار يومَي 7 و8 سبتمبر الجاري فعاليات النسخة السنوية الثالثة من قمة «فينوفكس الشرق الأوسط 2021»، بشكل هجين حضورياً وافتراضياً، وذلك تحت شعار «التعمّق في استراتيجيات التحول المرنة والرشيقة».

وسوف تشتمل القمة على عدد محدود من الحضور بما يتماشى مع بروتوكولات الصحة القائمة، إلى جانب الحضور الافتراضي لإتاحة أقصى قدر من الفائدة والمشاركة الواسعة.

وبهذه المناسبة، قال «شاباز أحمد»، المدير التنفيذي لشركة «إكسيبكس»، المنظمة للحدث: «نحن سعداء بتنظيم النسخة الثالثة من قمة «فينوفكس الشرق الأوسط الهجينة»، حيث تعتبر الإمارات الوجهة الأبرز في العالم على صعيد تطبيق أفضل بروتوكولات السلامة وإتاحة الوصول إلى الفرص التجارية عبر استئناف عمليات التواصل وإجراء النقاشات الهادفة. وتكتسب العلاقات بين الحاضنات والشركات التكنولوجيا المالية أهمية بالغة في الوقت الحالي، ولا سيما في ظل التعافي التدريجي من آثار جائحة كوفيد-19، وتعتبر دبي بوجه خاص والإمارات عموماً من أفضل المواقع لاستضافة القمة نظراً لمكانتها كأحد أهم مراكز المال والأعمال ومن أكثر البلدان انفتاحاً على العالم».

وأضاف: «يشهد قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات نمواً متسارعاً، مدفوعاً بوجود فئات واسعة من الشباب التواقين لتبني حلول رقمية جديدة. وستشكل النسخة الثالثة من قمة فينوفكس الشرق الأوسط الهجينة منصة مثالية للتواصل وفهم الطبيعة المتطورة لعالم التكنولوجيا والابتكار المصرفي».

وبدوره، قال «فريدريك دي ميلكر» المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة: «نحن متحمسون للشراكة مع قمة فينوفكس الشرق الأوسط. سيتعين على البنوك وشركات التكنولوجيا المالية التعايش معاً من أجل بناء منظومة مالية ترتكز على العميل. ونحن في بنك رأس الخيمة نؤمن بأن العمود الفقري لهذه المنظومة سيتمثل بالتحول الرقمي الفعّال والمتسارع ليس فقط في النظم والعمليات، بل أيضاً في الثقافة التنظيمية بهدف تعزيز وتوفير تجربة سلسة لجميع العملاء».

وسوف تناقش القمة العالمية أحدث التوجهات، بمشاركة قادة ومبتكرين في المجال، حول الخدمات المصرفية المفتوحة، والذكاء الاصطناعي، وتجربة العملاء، والأمن السيبراني، وتكامل البيانات، وتحول مشهد الدفع، وأهمية التعاون، والتكامل، وفهم احتياجات المتعاملين وتلبيتها من خلال نظام الخدمات المالية وغير ذلك الكثير.

#بلا_حدود