السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
No Image Info

«أزاديا» تعزز وجودها في الإمارات

عزّزت شركة «أزاديا» AZADEA شراكتها مع «ديكاتلون» Decathlon بافتتاح متاجر استراتيجية جديدة تتماشى مع التزام العلامة بوضع المستلزمات الرياضية في متناول الجميع من خلال التوسع في مواقع رئيسية في منطقة الشرق الأوسط.

وتتواجد Decathlon في المنطقة العربية عبر 8 متاجر، توجد 4 منها في الإمارات.

تعليقاً على هذه الشراكة الجديدة، تحدّث رئيس قسم الأزياء والرياضة في مجموعة AZADEA سليم فاخوري: «يضفي تعاوننا مع Decathlon قيمة إلى سوق منطقة الشرق الأوسط، كوننا عازمين على زيادة إمكانية الوصول إلى السلع الرياضية مع الترويج لنمط حياة صحي في أنحاء المنطقة وعلى نطاق واسع.»

وتتماشى خطط AZADEA التوسعية لـ Decathlon مع مهمّتها الأساسية في جعل المستلزمات الرياضية في متناول الجميع وإتاحة الاستمتاع بها. ويتوافق تعزيزها لمحفظتها مع الافتتاح الجديد لمتاجر Decathlon في عدة مراكز عبر الشرق الأوسط بهدف زيادة توفّر معدات اللياقة البدنية والصحية وإمكانية الوصول إليها في مختلف المناطق.

من جهته، قال المسؤول عن تطوير الأعمال لشركة Decathlon في منطقة الشرق الأوسط، مايكل موريسيه: «لدينا آفاق واسعة وإيجابية للمستقبل، إذ مهمتنا ورؤيتنا وقيمنا مشتركة مع شركائنا AZADEA. ويثبت دعمهم المتواصل على مر العشر سنوات الماضية التأثير الإيجابي لهذه الشراكة على قطاع التجزئة الرياضي في جميع أنحاء المنطقة. ويتماشى توسّع Decathlon في الشرق الأوسط مع رؤيتنا الرياضية للجميع، في أي مكان ونأمل الاستمرار في إتاحة نمط حياة سليم في المنطقة بعمليات إطلاق مستقبلية».

#بلا_حدود