الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
عثمان الجده

عثمان الجده

أرامكس تعتمد نموذجاً تشغيلياً جديداً لاغتنام فرص النمو في قطاع النقل

أعلنت أرامكس، اليوم عن اعتمادها نموذجاً تشغيلياً جديداً تهدف من خلاله إلى الارتقاء بمستوى خدمات المتعاملين وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية، وفي الوقت نفسه زيادة حصتها السوقية العالمية ضمن فئتي الأعمال الموجهة للأفراد والأعمال الموجهة للشركات.

وستوفر «أرامكس إكسبرس»، التي تشمل حلول النقل السريع الدولي والمحلي، خدماتها للأعمال الموجهة للأفراد وستضم حلول «شوب آند شيب» والتجارة الإلكترونية والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والشركات الصغيرة والمتوسطة وغيرهم من المتعاملين الذين يحتاجون إلى خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية. وفي الوقت نفسه، ستتولى «أرامكس لوجيستكس»، التي تشمل حلول الشحن الجوي والبحري والبري والتخزين والتوزيع، خدمة قاعدة الأعمال الموجهة للشركات عبر العديد من الصناعات بما في ذلك النفط والغاز والرعاية الصحية والأدوية والطيران والفضاء وتجارة التجزئة والأزياء وغيرها.

وقال عثمان الجده، الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة أرامكس: «تشهد صناعة النقل والخدمات اللوجيستية العالمية تحولات جذرية مدفوعةً في المقام الأول بازدهار قطاع التجارة الإلكترونية، والتحديات التي شهدتها سلاسل التوريد وارتفاع سقف توقعات المتعاملين إلى جانب السرعة الهائلة في وتيرة التحول الرقمي. وانطلاقاً من حرصنا على ترسيخ مكانة أرامكس الرائدة في القطاع وتعزيز نموها وتنافسيتها وموثوقيتها بشكل مستدام، قررنا التركيز على اقتناص فرص النمو عبر الفصل بين خطوط أعمالنا الأساسية».

وأضاف: «من خلال إطلاق ’أرامكس إكسبرس‘ و’أرامكس لوجيستكس‘، سنعزز مرونة الشركة لنتمكن من التركيز أكثر على اغتنام الفرص المناسبة للنمو وتنويع قاعدة متعاملينا فضلاً عن الاستثمار، وتوظيف أفضل وأحدث التقنيات، ورفع مستويات الكفاءة في أعمالنا. ومن خلال الاستثمارات الحالية سنوفر لمتعاملينا مستويات خدمة محسنة كما سنحقق قيمة طويلة الأجل لمساهمينا».

#بلا_حدود