الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
No Image Info

محطة عمل متكاملة لتنظيم سطح المكتب للارتقاء بإنتاجية العمل من المنزل

طرحت اليوم شركة لوجيتك، محطة العمل المتكاملة Logi Dock التي تعمل على تبسيط مساحات العمل الشخصية، وتطوير اجتماعات الفيديو المرئية للموظفين العاملين عن بعد أو بنظام العمل الهجين.

وتمتاز المحطة الجديدة بالقدرة على التحكم بالاجتماعات بلمسة واحدة، كما تتضمن مكبر صوت مدمجاً، وتتطلع الشركة لاعتماد هذه المحطة للعمل مع تطبيقات الاتصال المرئي الرئيسية الثلاثة: غوغل، ومايكروسوفت تيمز، وزووم. وتوفر محطة Logi Dock للموظفين حلاً واحداً متكاملاً يمكنهم من توضيب مكتب العمل، وإيجاد مساحة عمل أكثر إنتاجية في ظل تحول العديد من الشركات لاعتماد بيئات العمل الهجينة بشكل دائم.

وقال سكوت وارتون، المدير العام ونائب الرئيس لحلول الفيديو التشاركية لدى لوجيتك: «منذ بدء الجائحة، عملنا لوقت طويل مع مستخدمينا النهائيين لاستيعاب احتياجاتهم ومعرفة العراقيل التي تواجههم في بيئة العمل من المنزل، وأثمرت هذه الجهود عن تطوير محطة العمل المتكاملة Logi Dock التي تشكل حلاً فريداً وعصرياً يوفر العديد من الوظائف التشاركية مثل خيار اللمسة الواحدة للانضمام إلى الاجتماعات المرئية والتحكم الأفضل بميزة كتم الصوت، إلى جانب مساهمتها في الحد من فوضى التوصيلات والأسلاك لتمنح المستخدم مساحة عمل أنيقة وعصرية».

وتم تصميم محطة Logi Dock للتخلص من فوضى التوصيلات والأسلاك العديدة على المكتب وذلك من خلال توفير محطة اتصال واحدة لأجهزة سطح المكتب. وتقوم محطة Logi Dock بتوصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة طرفية بمنافذ USB بالإضافة إلى شاشتين، كما تعمل في الوقت ذاته على شحن الكمبيوتر المحمول بطاقة كهربائية تصل حتى 100 واط. ويتم ربط محطة Logi Dock بالكمبيوتر المحمول باستخدام سلك واحد، الأمر الذي يساهم في التخلص من الأسلاك والتوصيلات الزائدة والأجهزة الخارجية وأجهزة الشحن غير الضرورية للحصول على مساحة أكثر ترتيباً وتنظيماً.

كما توفر محطة Logi Dock عند مزامنتها مع التقويم الخاص بتطبيق Logi Tune إشارات ضوئية ذكية لتنبيه المستخدم بقرب بدء الاجتماع، كما توفر أزراراً تفاعلية للانضمام إلى الاجتماع، أو لكتم الصوت، أو لتشغيل وإيقاف الكاميرا، أو إنهاء المكالمات، بما يساهم في توفير تجربة استخدام سهلة ومريحة.

من جانبها، قالت لبنى إمنشال، رئيسة قسم حلول الفيديو التشاركية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط ووسط آسيا لدى لوجيتك: «أصبح العمل عن بعد أو العمل الهجين هو الاتجاه السائد لملايين الأشخاص حول العالم، وباتت مسألة إدارة تطبيقات سطح المكتب وفوضى التوصيلات والأسلاك تمثل تحدياً كبيراً لهؤلاء. وتبرز أهمية محطة Logi Dock من قدرتها على مساعدة هؤلاء على إدارة مكالمات الفيديو المرئية بسهولة ويسر، ومساهمتها في تعزيز الإنتاجية من خلال تنظيم وترتيب مساحات العمل، الأمر الذي بات يكتسب المزيد من الأهمية مع توجه العديد من الشركات في الشرق الأوسط لاعتماد نماذج العمل الهجين على المدى الطويل».

#بلا_حدود