الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
No Image Info

بطاقات ماستر كارد حصرية لـ«إكسبو» من «الإمارات دبي الوطني»

أعلنت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، بصفتها شريكاً أول رسمياً لإكسبو 2020 دبي في مجال الخدمات المصرفية، عن تعاونها مع شركة ماستركارد، الشريك الرسمي لإكسبو 2020 دبي في تقديم تقنيات وحلول مبتكرة للدفع الإلكتروني، لإطلاق اثنين من البرامج الجديدة والحصرية لبطاقات المدفوعات وهما: بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع من بنك الإمارات دبي الوطني، وبطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية من الإمارات الإسلامي.

وتم تصميم البطاقتين محدودتَي الإصدار لتعزيز تجارب زوّار إكسبو 2020 دبي من المقيمين والزوّار من شتى أرجاء العالم، ومنحهم وقتاً مميزاً في الإمارات وتمكينهم من استكشاف ما تحفل به من نشاطات وفعاليات على مدار العام. وتحظى كل من البطاقتين بدعم تقنية الأمان المتطورة التي تقدمها ماستركارد وسيتم تزوديهما بإمكانات الدفع اللاتلامسي لسداد ثمن المشتريات بسهولة تامة وأمان دون أي تلامس.

بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع

وتمثل هذه البطاقة مسبقة الدفع خدمة قائمة على مبدأ التقنيات الرقمية أولاً، ويجري إصدارها عبر تطبيق الهواتف المتحرّكة Joyn من بنك الإمارات دبي الوطني. ويمكن للمقيمين والزوار من مختلف أرجاء العالم استخدام هذه البطاقة المبتكرة أثناء تواجدهم في دولة الإمارات والتي تزودهم بتجربة مدفوعات رقمية بالكامل. وستشمل المزايا المقدمة عبر هذه البطاقة وجبات الطعام (Bon Appétit) و«انعم بصحتك» (LiveWell) و«جوود تايمز» (Good Times)، بالإضافة إلى عروض من برنامج المكافآت «برايسلس» (Priceless) من شركة «ماستركارد».

وقال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: «بصفته شريكاً أول رسمياً لإكسبو 2020 دبي في مجال الخدمات المصرفية، يسعدنا في بنك الإمارات دبي الوطني التعاون مع شركة ماستركارد للارتقاء بتجارب الملايين من زوار إكسبو 2020 دبي إلى آفاق جديدة. وتمكن بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع من بنك الإمارات دبي الوطني حامليها من اغتنام العروض الجديدة والمميزة، بما يجعلها خياراً مثالياً للاستمتاع بحدث هو الأول من نوعه في المنطقة».

بطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية من الإمارات الإسلامي

وتقدّم بطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية من الإمارات الإسلامي قيمة استثنائية مع مجموعة واسعة من المزايا من شركاء إكسبو الرئيسيين. ويمكن لحاملي البطاقة كسب ما يصل إلى 3 أميال سمارت مايلز مقابل كل درهم إماراتي ينفقونه، بالإضافة إلى الترقية إلى الفئة الذهبية في برنامج المكافآت «U» من إعمار، واسترداد نقدي بنسبة 50% عند حجز أوّل تذكرة دخول إلى إكسبو 2020 دبي، واغتنام باقة حصرية من حجوزات السفر والفنادق وامتيازات فريدة خاصة بنمط الحياة من ماستركارد.

وقال فريد الملا، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي: «باعتبارنا الشريك المصرفي الإسلامي الرسمي لإكسبو 2020 دبي، نفخر بمنح المقيمين في الإمارات بطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية محدودة الإصدار لتثري تجاربهم وتمنحهم قيمة استثنائية وتحتفي بهذا الحدث العالمي الرائد الذي سيكون محطة مهمة في تاريخ دولتنا الحافل بالإنجازات».

وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «بصفتنا شريك إكسبو 2020 الرسمي لتقنية المدفوعات، فإننا في ماستركارد ملتزمون بتسخير قوة التكنولوجيا لرفد جهود إكسبو 2020 ومختلف الشركاء بأحدث الابتكارات التي تساهم في بناء عالم جديد».

وفي هذا السياق، قال محمد مختار صافي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في إكسبو 2020 دبي: «ستشجع شراكتنا مع مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني وماستركارد، المزيد من الزوار على تجربة كل جديد ومبهر نقدمه بسهولة ويُسر».

#بلا_حدود