الخميس - 16 سبتمبر 2021
الخميس - 16 سبتمبر 2021
زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروفن العربية. (من المصدر)

زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروفن العربية. (من المصدر)

«بروفن سولوشن» تعزز الابتكارات الرقمية في القطاع المصرفي

أعلنت اليوم شركة بروفن سولوشن، أحد مشاريع مجموعة «بروفن العربية»، عن اختيارها من قبل «كابيتال بنك» لتعزيز ابتكاراته الرقمية ودعم تواجده البارز في القطاع المصرفي. وتقدم بروفن سولوشن الحلول التي تقوم بشكل رئيسي على الذكاء الاصطناعي وتقنيات الروبوتات والواقع الافتراضي والمعزز. ومن خلال المشروع، توفر الشركة نظامها لإدارة الروبوتات وحلولها المتطورة PRoMS لدعم نجاح العملاء وتحسين العمليات المصرفية في عدد من المجالات.

ويهدف «كابيتال بنك» من خلال المشروع إلى توفير نظام آمن وموثوق للعملاء من خلال الاستفادة من برمجيات PRoMS التي تقدمها شركة بروفن سولوشن. ويتضمن ذلك استخدام «بيبر» – الروبوت الشبيه بالبشر- ليكون أحد أفراد فريق الخدمات المصرفية للأفراد.

ومن خلال المشروع، تعمل بروفن سولوشن مع كابيتال بنك للاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي في حلول الروبوتات والمساعدة في مجموعة من جوانب الأعمال المصرفية، والتي تدعم بدورها تحقيق الأهداف الجوهرية للعمل. ويقوم الروبوت «بيبر»، مدعوماً بتقنيات PRoMS، بمساعدة العملاء عبر توفير الدعم والمعلومات المتعلقة بالخدمات المصرفية، فيما تعدّ ميزة تعدد اللغات لدى الروبوت ميزة مهمة تتيح له مساعدة العملاء باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بروفن العربية»: «يسعدنا أن نرى كابيتال بنك يستخدم تقنياتنا، ويشرفنا أن نقوم على توفير هذه التجربة الفريدة لعملائه».

من جانبه قال محمد عثمان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى كابيتال بنك: «تهدف هذه الخطوة التي يقوم بها كابيتال بنك إلى تزويد عملائنا بأفضل الخدمات المصرفية المتطورة التي تضيف قيمة حقيقية إلى تعاملاتهم المصرفية اليومية وتلبي توقعاتهم».

#بلا_حدود